الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال القيام بإزالة التعديات والسرقات

كهرباء القدس: إطلاق نار مباشر استهدف طواقمنا في ضاحية البريد

شركة كهرباء القدس
شركة كهرباء القدس

أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الأربعاء، بأن طواقمها الميدانية تعرضت لاطلاق نار مباشر من قبل أحد 'سارقي التيار الكهربائي' وذلك خلال قيامها بواجبها بإزالة تعديات وسرقات على الشبكات الكهربائية.

وأشارت الشركة إلى أنه وبحسب شهود عيان، فإن اطلاق النار لم يكن 'تخويفياً' بل كان بشكلٍ مباشر وبتحديد الهدف، لكن بلطف الله لم يتعرض أحد من الطواقم للأذى أو الاصابة.

وتابعت الشركة في بيانٍ صحفي: "لم يتوقف الامر هنا، بل قام المعتدي بحجز طواقمنا ورفض اطلاق سراحهم الا بعد إعادة خط السرقة، وهو ما رفضته طواقمنا الميدانية ورفضت الاستجابة لهذا الابتزاز السخيف، كل ذلك يحدث والاصرار على السرقة دون احترام لحرمة الشهر الفضيل".

واعتبرت الشركة في بيانها أن هذا الحادث الخطير، هو محاولة قتل متعمدة، لافتتاً إلى أنها بدأت بأخذ الاجراءات القانونية بحق المعتدي وفقًا للقانون حمايةً لطواقمنا من جهة، وحفاظاً على السلم العام من جهةٍ أخرى.

وأكدت الشركة، أنها لن تتوقف عن محاربة ظاهرة السرقات والتعديات، وأنها ماضيةٌ في إزالة كل تهديد يمس بالأمن الكهربائي وحق المشتركين بنظام كهربائي بدون انقطاعات، خاصة مع استمرار سياسة القطع الاسرائيلي ضد مناطقنا.

Loading...