الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة للاندرويد والايفون في كل مدن العالم

تطبيق مواقيت الصلاة
تطبيق مواقيت الصلاة

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة للجوال، حيث نشر المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث رابط التطبيق للتحميل من متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وكذلك بلاي ستور المخصص للهواتف من شركة آبل خصوصا جوالات "آيفون" أيضا.

وأفاد المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه يمكن تحميل تطبيق أوقات الصلاة عبر النقر على أحد الروابط المرفقة أدناه في سياق هذا المقال، موضحا أنه يتضمن مواعيد الصلوات لكل البلدان.

تحميل تطبيق أوقات الصلاة للاندرويد: اضغط هنا

وقال المجلس إن ذلك تطبيق هاتفي جديد لمواقيت الصلاة في كل مدن العالم يعتمد على مخرجات "المؤتمر العالمي لمواقيت الصلاة" الذي انعقد في الفترة من 19-20 صفر 1443 ه الموافق 26-27 سبتمبر 2021 في إسطنبول.

يشار إلى أن ذلك المؤتمر انعقد بتنظيم رئاسة الشؤون الدينية التركية و المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث ومشاركة عديد المؤسسات والخبراء.

وقد خرج هذا المؤتمر، وبعد عمل دؤوب وجهد كبير ووقت طويل، بمشروع جامع للمواقيت في أوروبا، ودعوة للمراكز والمؤسسات الإسلامية وعموم المسلمين في أوروبا إلى العمل به والاجتماع عليه بما يضبط العبادة في غير حرج ولا مشقة مع الموازنة بين الالتزام بالعلامات الشرعية للأوقات وبين التقدير المؤصل له شرعا إذا غابت أو اضطربت هذه العلامات.

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة للايفون: من هنا

وأشار المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث إلى أن تطبيق مواقيت الصلاة من انتاج شركة forEach Muslim ، وهو للاندرويد والأيفون، لافتا إلى أنه تطبيق مجاني بدون مقابل.

تطبيق مواقيت الصلاة في دول العالم المرفق أعلاه يمكن الاستفادة منه فور التحميل، حيث نشر المجلس ذلك تحت عنوان (تعدد الإمساكيات والمشروع الموحد لمواقيت الصلاة في أوروبا، تجدون في هذا الفيديو: تعريف بمشروع المواقيت الجديد الموحد للصلاة الذي بدأ العمل به هذه السنة".

Loading...