الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تفاصيل خبر وفاة الفريق معجب القحطاني في السعودية - السيرة الذاتية

وفاة معجب القحطاني
وفاة معجب القحطاني

أعلنت مصادر سعودية، وفاة الفريق معجب بن محمد المسردي القحطاني يوم الخميس 30 مارس/ آذار 2023، فيما نعاه المئات من النشطاء والحسابات على موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت صحيفة الرأي: "انتقل إلى رحمة الله تعالى معالي الفريق معجب بن محمد المسردي القحطاني اليوم الخميس 1444/9/8هـ. وسوف يتم الصلاة على الفقيد غدًا بعد صلاة الجمعة في جامع الراجحي بالرياض ويستقبل العزاء في منزله الكائن في حي الاندلس بالرياض بعد صلاة التراويح".

ونشرت قناة الإخبارية خبر وفاة مدير عام حرس الحدود السعودي الأسبق الفريق معجب القحطاني ووكيل إمارة نجران السابق، في الرياض، حيث تدرج في المديرية طوال مسيرته العسكرية حتى رأسها ما بين 1992 حتى 1996 ميلادي.

 

من هو الفريق معجب القحطاني السيرة الذاتية:

وعلى مواقع التواصل، كتب مشعل بن عبدالله بن عون عبر تويتر: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة #الفريق_معجب_القحطاني نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وتعازينا لأبنائه وذويه ومحبيه ولقبيلة المساردة وكافة قحطان".

فيما قال عبد المحسن بن صالح الراجحي في تغريده: "لا حول ولا قوة إلا بالله. ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة معالي #الفريق_معجب_القحطاني #فقيد_الوطن_الفريق_معجب_القحطاني نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة تعازينا لأهله ولأبناءه وذويه ومحبيه خاصة وكافة قبيلة قحطان خاصه والوطن عامة".

بينما قال محمد منصور على تويتر: "انا لله وانا اليه راجعون نعزي انفسنا وربعنا قبيلة المساردة وقحطان كافة في وفاة الفريق : معجب القحطاني سائلين المولى ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . رحل بعد مسيرة طويلة مليئة بالأمجاد والفخر  والسمعة العطرة".

فيما غرد الإعلامي عبدالله بن محمس آل عاصم على حسابه: "نعزي قبايل قحطان كافه في وفاة  #الفريق_معجب_القحطاني رحمه الله والصلاه عليه غداً بعد صلاة الجمعه في جامع الراجحي بالرياض وإنا لله وانا إليه لراجعون".

Loading...