الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 9 التاسعة مع رامز جلال 2023 حلقة إمام عاشور

رامز نيفر اند الحلقة 9 التاسعة حلقة إمام عاشور
رامز نيفر اند الحلقة 9 التاسعة حلقة إمام عاشور

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 9 التاسعة حلقة إمام عاشور مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 التي تعرض على القناة الناقلة قناة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم.

رامز نيفر اند الحلقة 9 في رمضان 2023 حلقة إمام عاشور تظهر في الثامن من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية المشابهة للموسم الحالي.

رامز نيفر اند 2023 حلقة إمام عاشور

وفي حلقة أمس الخميس، بدأ المقلب بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، متخفيا بشخصية الشيخ فخرت، واستضاف نسرين أمين لافتتاح أحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

واحتفل المطعم بالضيفة، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل وحاول الهجوم عليها، وارتبكت نسرين أثناء مشاهدة الثور محاولة الابتعاد عنه، وحاول الأمن ورامز سحب نسرين أمين بعيدًا بالقوة وإدخالها في غرفة الغسالة.

وبعد أن دخلت الفنانة نسرين أمين في غرف الغسالة برفقة رامز جلال، قام الأمن بإغلاق الباب مع الشيخ فخرت ثم تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع على الأرض وانهارت نسرين أمين مع صراخ شديد منها.

 

رامز جلال حلقة إمام عاشور

رامز نيفر اند الحلقة 9 التاسعة حلقة إمام عاشور الجمعة يأتيكم يوميا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال رمضان.

Loading...