الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صندوق المعونة الأردني يوضح حقيقة صرف 90 دينار في رمضان 2023

صندوق المعونة الوطنية
صندوق المعونة الوطنية

نشر صندوق المعونة الأردني، بيانا توضيحيا حول الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حول صرف مبلغ 90 دينار أردني لكل مواطن، خلال شهر رمضان المبارك 2023.

ونفى الناطق الرسمي باسم صندوق المعونة الوطنية ناجح الصوالحة نفياً قاطعاً صــــــــــــــحة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول صرف مبلغ 90 دينار لكل أردني .

وقال الصوالحة في تصريح صحفي عبر فيسبوك إن الصندوق لا علاقة لها اطلاقاً بهذه الإشاعة وليس من طريقته انتهاج مثل هذا الأسلوب في مخاطبة الأسر الفقيرة في حال قام بتقديم أي خدمات للأسر الفقيرة .

وحذّر الصوالحة من التعاطي مع مثل هذه المعلومات المُضَلِّلة والخادعة التي تهـــدف الى إثارة البلبلة بين صفوف الأسر الفقيرة موكداً ان الصندوق سيتواصل مع الجهات الرسمـــية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الاشاعة قانونياً.

وطَلَبَ الصوالحة من كافة المواطنين ومن الأسر المنتفعة من صندوق المعونة خاصة عدم تداول هذه المعلومات المضللة ، داعياً الجميع الى استقاء المعـــلومات بالطرق الرسميـة من خلال الموقع الرسمي لصندوق المعونة الوطنية وصفحات الصنـــدوق الرسمية و الممهورة بالعلامة الزرقاء على مواقع الـتواصل الاجتماعي ( الفيس بوك/ توتير ).

يذكر أن صندوق المعونة الأردني يعمل على التخفيف عن المواطنين خصوصا في ظل شهر رمضان الذي يعيش فيه الجميع ظروفا صعبة بسبب توالي المناسبات من الشهر الفضيل والعيد والمدارس والجامعات وغيرها.

Loading...