الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة مع مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة
مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة مع مصطفى شعبان اليوم الثلاثاء الثالث عشر من شهر رمضان المبارك يعرض يوميا على عدة قنوات ناقلة منها النهار وعبر منصة شاهد التي تطلب الاشتراك المدفوع للمشاهدة.

مسلسل بابا المجال الحلقة 13 تأتيكم يوميا على شاشة قناة النهار الساعة 10 مساء حيث لقي العمل الدرامي المصري اعجاز الجماهير محققا نسب مشاهدة مرتفعة مقارنة مع الأعمال الفنية التي تنافس بهذا الموسم الرمضاني.

مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة

وحول قصة المسلسل، يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

وشهدت أحداث الحلقة 12 من "بابا المجال"، قيام زكريا الديب "رياض الخولي" والد زين "مصطفى شعبان"، بالاستعداد لاستقبال نجله بعد عودته إلى عزبة شلبي بعدما حصل على البراءة من تهمة قتل 15 شخصا، وحكم الإعدام.

وخلال أحداث حلقة أمس الاثنين، طلب زكريا الديب، من جميع الأهالي والسكان غلق محلاتهم والاستعداد للاحتفال ببراءة ابنه زين، في نفس الوقت الذي تستعد به عارفة عبد الرسول، لأخذ الثأر من زين، بعدما قتل والده ابنها.

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 13

"بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، هبة حسن، فرح يوسف، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

رابط مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 13 كاملة مع مصطفى شعبان اليوم الثلاثاء الثالث عشر من شهر رمضان المبارك على القنوات الناقلة النهار يوميا في المساء عند العاشرة بتوقيت القاهرة مصر 11 بوقت مكة المكرمة.

Loading...