الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وتقدم مزيدا من الطرود الغذائية

حملة "رمضان الخير" مستمرة.. كهرباء القدس تصل قرية "كيسان" المهددة

جانب من تنفيذ حملة كهرباء القدس في قرية كيسان
جانب من تنفيذ حملة كهرباء القدس في قرية كيسان

ضمن حملة " رمضان الخير 2023 " قدمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الثلاثاء عددا من الطرود الغذائية للأسر ميسورة الحال  في قرية كيسان بمحافظة بيت لحم بحضور مدير عام جمعية كيسان للتنمية المجتمعية الأخ رضوان غزال والسيد فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في شركة كهرباء القدس .

وأكد السيد فراس جبران بأن الشركة المقدسية مستمرة في حملة " رمضان الخير 2023 " وتقديم المزيد من الطرود الغذائية للأسر الفلسطينية ميسورة الحال من خلال العديد من المؤسسات الخيرية الفلسطينية وذلك بهدف التخفيف من معاناتها في الشهر الفضيل .

كما أكد جبران بأن الشركة ستستمر خلال الأيام القادمة أيضا في حملتها الرمضانية في كافة مناطق امتياز الشركة في محافظات " بيت لحم ، القدس ، أريحا ورام الله " ، وهي حملة تأتي انسجاماً مع أهداف الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الوطني في التخفيف من معاناة أهلنا في مختلف المناطق وتعزيز صمودهم .

بدوره أكد الأخ رضوان غزال على أهمية الحملة التي تنفذها الشركة المقدسية بخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشوها الفلسطينيون .

كما أكد غزال بأنه ليس غريبا هذا الدور الوطني والإنساني الذي تقوم به الشركة منذ سنواتٍ طويلة ، مقدمة في ذات الوقت الشكر والتقدير لكافة العاملين في الشركة وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري وكذلك الشكر موصول للسيد فراس جبران لدوره في هذه الحملة وتقديم المساعدات لمن يستحق .

Loading...