الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة وطن ع وتر 2023 الحلقة 13 كاملة حلقة العسكري سطام

وطن ع وتر 2023 الحلقة 13 حلقة العسكري سطام
وطن ع وتر 2023 الحلقة 13 حلقة العسكري سطام

رابط مشاهدة وطن ع وتر 2023 الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة حلقة العسكري سطام بدون تقطيع مع النجم عماد فراجين الذي يواصل التألق في شهر رمضان من خلال برنامجه الكوميدي الرمضاني الذي يبث بعد الإفطار.

وطن ع وتر الحلقة 13 يستمر للعام الحادي عشر في رمضان حيث ينتظر الجمهور عرض جميع الحلقات الكوميدية لما ترسمه من بسمة على وجوه المشاهدين الذين ينظرون للعمل الفني على أنه جزء مهم من حياتهم اليومية.

وطن ع وتر الحلقة 13

وكتب أحد المتابعين في تعليق على صفحة النجم على فيسبوك: "أبو الفراجين ممثل مسرحي كانت أعماله باللغة الانجليزية على مسرح ليفربول .. سوالف زي مسرحية الجدار وهنري الخامس وأشياء لشكسبير، بس هو ذكي جدا".

وأضاف: "قلّك العَرب بنفعش معهم سوالف الثقافة والمسرح الجاد، بقلبها كتاوت وولك وينو وكنافة حبيبة ونجح الله يزيده كمان وكمان هي بس عبرة للإنسان يلي ناوي ينجح ولسا مفكّر إنو الأشياء يلي بندرسها بالجامعات مطلوبة بسوق العمل وحتعمل تأثير ومصاري".

جاء ذلك بعدما حل أبو الفراجين ضيفا على برنامج في قناة الظفرة، إذ أوضح خلالها قصة مصطلح "الكتاوت" ومن أين جاءت، مبينا أنها خطرت على باله أثناء حلقة زيارة الرئيس الأمريكي أوباما إلى رام الله وعطلت سيارته قبل ذهابه.

وأشار إلى أنه لا يعرف ما هو الكتاوت إلا في وقت سابق قريب، حيث تطرق إلى مقاطع الفيديو التي حققت شهرة كبيرة له قبل برنامج وطن ع وتر ومن ضمنها البطيخة والمياه التي يدفع ثمنها المواطنون حين التوجه إلى أحد المطاعم.

ابو الفراجين 2023 الحلقة 13

وشارك أبو الفراجين في العديد من المسابقات ضمن استضافته مع مفيدة شيحة ومحمد الكندي في برنامج جمعتنا الليلة، من ضمنها اختياره نجوم مسرحية مدرسة المشاغبين والعديد من الفعاليات الشيقة والمثيرة بمشاركة النجوم زملائه.

وطن ع وتر 2023 الحلقة 13 تأتيكم يوميا على قناة رؤيا كوميدي الأردنية ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لقناة الظفرة الإماراتية والرابعة ومنصة واجد خليجي التي تتطلب الاشتراك من أجل مشاهدة المسلسل.

Loading...