الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة وطن ع وتر 2023 الحلقة 16 كاملة مع عماد فراجين حلقة حدثني

وطن ع وتر 2023 حلقة حدثني
وطن ع وتر 2023 حلقة حدثني

مشاهدة وطن على وتر 2023 الحلقة 16 السادسة عشرة كاملة حلقة حدثني على القنوات الناقلة بتوقيت جميع الدول العربية عقب الإفطار مباشرة، حيث تتجدد المتعة والإثارة في مشاهد جديدة مع الفنان الفلسطيني عماد فراجين.

وطن ع وتر الحلقة 16 كاملة حلقة حدثني ستكون متوفرة لكم متابعينا هنا نقلا عن منصة واجد خليجي وأيضا قناة رؤيا كوميدي الأردنية والظفرة الإماراتية والرابعة، حيث ينتظر الجمهور عنوانًا جديدة للحلقة مع نجم الكوميديا الأول في فلسطين.

وطن ع وتر 2023 الحلقة 16: اضغط هنا

واكتسب عماد فراجين شهرة واسعة الفترة الماضية، بعدما نجح في خطف التفوق والتميز من جميع الممثلين لا سيما في شهر رمضان من خلال وطن ع وتر إذ لا يزال يتقدم فيه على الرغم من خروج العديد من الفنانين من هذا العمل.

ونشر عماد فراجين مشاهد جديدة من حلقات مسلسله الكوميدي عبر صفحته الموثقة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة: "لا تفوتكم حلقة اليوم من وطن ع وتر تابعوني كل يوم في ومضان حصريا على منصة wide".

وطن ع وتر الحلقة 16

وتفاعل الجمهور مع مقطع اتيكيت الطوشة الذي نشره أبو الفراجين على حسابه، إذ يظهر مع زميله الطيطي أثناء الحديث باللغة الإنجليزية بعصبية بالغة كما يظهران دائما معا لكن الأمر ينتهي بشكل كوميدي للغاية بينهم في كل مرة.

فيما كتبت صفحة شركة (I See Media Services): ابو الفراجين شاف صاحبه بيبيع تواير من بعيد وبحزن عليه شوفو شو قاله، لمتابعة حلقات #وطن_ع_وتر2023 على منصة #واجد_خليجي حملوا التطبيق مجاناً على الرابط

ويحل فراجين الساعات المقبلة ضيفا على برنامج السؤال الصعب من خلال قناة سكاي نيوز عربية التي صنفته كأحد أفضل الكوميديين في فلسطين، حيث من المنتظر أن يتكلم عن رحلته الفنية ومشواره وصولا إلى النجاح في وطن ع وتر.

وطن ع وتر 2023 الحلقة 16 حلقة حدثني من المتوقع أن تحقق نسب مشاهدات عالية جدا كما باقي الحلقات منذ بدء شهر رمضان المبارك الجاري، إذ لا يزال الفنان أبو الفراجين يتربع على صدارة ترتيب المسلسلات الكوميدية في فلسطين والأردن.

تم النشر بواسطة ‏عماد فراجين Imad Farajin‏ في الخميس، ٦ أبريل ٢٠٢٣
Loading...