الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

إعلان سبب وفاة الفنان فيصل بوغازي البليس الممثل الكويتي (شاهد)

سبب وفاة فيصل بوغازي
سبب وفاة فيصل بوغازي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خبر وفاة الفنان الكويتي فيصل عبدالله البليس "فيصل بوغازي"، مساء السبت 8 مارس/ آذار 2023، وسط الآلاف من عبارات النعي والتعزية في رحيل هذه القامة الفنية العربية.

وأفادت وسائل إعلام عربية بأن سبب وفاة الفنان فيصل بوغازي الممثل الكويتي الشهير عن عمر ناهز 65 عاما، جاء عقب معاناة مع المرض منذ بداية العام الميلادي الحالي، وفق ما نشر إعلاميون وفنانون في ذلك الوقت.

وفي شهر يناير 2023، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان التي تهتم بأخبار الفنانين والمشاهير، مرض النجم فيصل بوغازي، وأكدت دخوله إلى المستشفى عقب تعرضه إلى "عارض صحي"، دون مزيد من التفاصيل حينها.

مرض فيصل بوغازي

صحيفة “المجلس” الكويتية، وغيرها من وسائل الإعلام الخليجية الموثوقة، نعت الفنان الراحل، إذ كتب “عبدالله بوشهري” عبر حسابه الشخصي في تويتر، ناعياً الراحل بكلمات مؤثرة، حيث قال: “انتقل إلى رحمة الله الفنان #فيصل_بوغازي، من الممثلين اللي دائما كان أدواره في قسوة”.

وأضاف بوشهري في تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ضرب بس لو كنتو تتعرفون عليه في الحقيقة، من الطف الشخصيات وسط الفني و كان طيب، و ابيض القلب و دمه كان خفيف اكثر من الشاشة، أدعو له بالرحمة والمغفرة بهالايام الفضيلة”.

من هو فيصل بوغازي السيرة الذاتية

بحسب التقارير الإعلامية، بدأ الراحل فيصل بوغازي نشاطه الفني منذ عام 1989، مشاركاً في عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، حيث عُرف في الدراما الخليجية بدور “الرجل الشرير”، ومواقفه الكوميدية التي لا تُعد.

وأشارت التقارير ذاتها إلى معارفه في الساحة وصفوه بـ”صاحب القلب الطيب”، والأخلاق الحميدة، إذ اشتهر بدوره في شخصية “بو خلف” في مسلسل “أم البنات” للفنانة سعاد عبدالله.

ويُعد فيلم “خلني ساكت” آخر ظهور له على صعيد العمل الفني، حيث عرض العمل في السنة قبل الماضية، علما أنه شارك في بطولته لفيف من النجوم على رأسهم “أحمد العونان، عبدالله الخضر، رابعة اليوسف، إبراهيم الشيخلي وغيرهم.

وكتب إبراهيم المنيف عبر تويتر: "لا حول ولا قوة الا بالله، فيصل البليس او فيصل بوغازي من الفنانين المحبوبين واللي تركوا بصمة في كل عمل شاركوا فيه ويسرق الشاشة من اي فنان يشارك معه بالمشهد >العمر يجري والناس اللي عشنا مع فنهم واستمتعنا فيه، توافيهم المنية واحد ورى الثاني الله يرحمك يا ابوغازي ويسكنك فسيح جنانه".

Loading...