الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: موعد وقت صلاة التهجد في الحرم المكي 1444 المسجد الحرام

الحرم المكي بث مباشر الآن
الحرم المكي بث مباشر الآن

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة، يوم الثلاثاء ليلة الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك 1444 هجري، موعد وقت صلاة التهجد في الحرم المكي "المسجد الحرام".

ونقلت صفحة إمارة منطقة مكة المكرمة عن رئاسة الحرمين الشريفين عبر تويتر: "تُقام صلاةُ التهجُّد في العشر الأواخر من شهر رمضان بالمسجد الحرام عند الساعة 12:30".

الصلاة في المسجد الحرام بث مباشر

ويمكن متابعة الصلاة في المسجد الحرام مباشرة عبر قناة القرآن الكريم، حيث تقوم صفحة إمارة مكة المكرمة بمشاركة البث على تويتر بشكل يومي في شهر رمضان المبارك.

وتنتشر الكثير من فيديوهات البث المباشر نقلا عن قناة القرآن الكريم على يوتيوب وغيرها من المنصات على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية.

الصلاة في الحرم المكي بث مباشر

وكانت إدارة المرئي والمسموع قد أفادت بأنه "رصد أكثر من 4 آلاف مخالفة إعلامية في الربع الأول من عام 2023 وأكثر من 1700 طلب استدعاء للمخالفين للتحقق من مخالفاتهم".

فيما قال مدير الأمن العام خلال المؤتمر الصحفي الثاني لقيادات أمن العمرة إنه تقرر "تخصيص مقدمة الدور الأول والسطح للطواف إضافة إلى الصحن والدور الأرضي"، مشيرا إلى نجاح الخطة الأمنية في الـ 20 يوم من رمضان وأنهم جاهزون للعشر الأواخر.

جاء إعلان وقت صلاة التهجد في الحرم المكي مع دخول المسلمين في غالبية البلدان الإسلامية حول العالم في العشر الأواخر والثلث الأخير من رمضان قبل عيد الفطر.

Loading...