الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عن طريق الانترنت بالتلفون عبر النت

رابط فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين للمغتربين 2023 تحميل تطبيق بنكك

فتح حساب بنك الخرطوم
فتح حساب بنك الخرطوم

رابط فتح حساب بنك الخرطوم أون لاين عن طريق الانترنت من السودان أو للمغتربين في الخارج بالدول العربية من ضمنها جمهورية مصر أو المملكة السعودية وكذلك الإمارات المتحدة خلال العام الجاري 2023.

فتح حساب بنك الخرطوم يتم عبر رابط تحميل تطبيق بنكك التابع للبنك السوداني الشهير، حيث زف بشرى سارة للجمهور في الوطن والخارج حول إمكانية القيام بهذه الخطوات أون لاين عبر النت دون زيارة أي من مقراته.

فتح حساب بنك الخرطوم للمغتربين عبر النت: اضغط هنا

وتفاعل الآلاف من المواطنين السودانيين مع الإعلان الذي نشره بنك الخرطوم بهذا الخصوص حول تفعيل رابط تحميل تطبيق بنكك الذي يمكن من خلاله فتح حساب في البنك مباشرة عن طريق شبكة الانترنت ومحرك البحث.

وقال بنك الخرطوم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الآن فتح الحساب أصبح أقرب وأسهل إليكم! ودون زيارة الفرع كليا! عملائنا الكرام يمكنكم الآن فتح حساب من خارج أو داخل السودان عبر تطبيق بنكك.

تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم: اضغط هنا

وأضاف البنك الأشهر في البلاد في منشوره التوضيحي المرفق لكم في الأسفل كما تم نشره على المنصات الاجتماعية: "ذلك عبر الضغط على تسجيل جديد (بعد تحديث التطبيق) أو من خلال الرابط على موقعنا الإلكتروني الرسمي".

كما أرفق بنك الخرطوم معلومات مهمة حول هذا الإعلان غير المسبوق هو أن "الخدمة للحسابات الجديدة فقط حاليا، فيما يمكن فتح حساب توفير أو توفير مميز فقط في الوقت الراهن.

فتح حساب بنك الخرطوم عن طريق الانترنت: اضغط هنا

وذكر أن الهوية المطلوبة: جواز سفر ساري المفعول أو بطاقة قومية سارية المفعول، مشيرا إلى أنه يجب ألا يقل العمر عن 18 عاما، وكذلك يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني خاص.  

وتابع بنك الخرطوم: تأكد من دقة البيانات المدخلة وجودة صورة/ فيديو إثبات الهوية لضمان فتح الحساب. * يتم التوقيع بصورة واضحة على ورقة بيضاء بعمل 3 توقيعات متجاورة (كما في كرت التوقيع).

فتح حساب بنك الخرطوم السودان: اضغط هنا

وفي أعقاب ذلك، شارك المواطنون على صفحاتهم عبر المنصات الاجتماعية صورا ومقاطع فيديو تظهر مراحل فتح حساب بنك الخرطوم عبر الانترنت مباشرة مجانا دون الحاجة إلى القيام بخطوات إضافة تتضمن زيارة المعارض والمقرات.

فتح حساب بنك الخرطوم يتم عبر النت أو بالتلفون للمواطنين والمغتربين، سواء بعملة الجنيه السوداني أو بالدولار الأمريكي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتاحة عبر تطبيق بنكك المتوفر في متجر جوجل بلاي الآن وغيره من المتاجر.

Loading...