الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 كاملة مع محمد رمضان

مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 بطولة محمد رمضان
مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 بطولة محمد رمضان

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة مع النجم محمد رمضان الذي يعرض في الشهر المبارك بطولة العديد من نجوم الفن المصري اليوم الأحد على قنوات dmc وmbc كما يعرض على منصة شاهد.

العمدة جعفر الحلقة 22 كاملة تأتيكم مساء اليوم الخميس الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة مصر حيث يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك إذ تزداد عمليات البحث لمشاهدة حلقات العمل الدرامي الفني المصري المميز.

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 : اضغط هنا

وشهدت أحداث حلقة أمس الأربعاء 21 من مسلسل العمدة جعفر للنجم محمد رمضان، خروج جعفر العمدة من السجن ووصوله إلى الحارة، وسط انتظار الجميع انتقام جعفر من عائلة فتح الله لكنه يتركهم ويدخل منزله.

ويخرج العمدة جعفر من السجن بعد إظهار براءته من تهمة جلب المواد المخدرة، وتنتظر عائلته وأهل الحارة انتقامه من شوقي فتح الله الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، بعدما سحل شقيقه سيد على الأرض.

ويفاجأ جعفر العمدة الجميع ولا يقترب من عائلة فتح الله، وسط صدمة وصيفة التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، وزوجات جعفر الثلاث، وحمادة فتح الله الذي يقدمه الفنان طارق النهري، من رد فعل جعفر.

مسلسل محمد رمضان العمدة جعفر الحلقة 22

كما شهدت حلقة أمس الحلقة 21 من المسلسل، عتاب وصيفة بابنها جعفر ليؤكد لها أنه لن يترك حقه لكنه ينتظر الوقت المناسب، وتكتشف وصيفة أن الخادمة التي تعمل لديهم تسمع كلامهم ويطردها جعفر من بيتهم.

رابط مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم الثلاثاء باليوم الـ 21 من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

Loading...