الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:10 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 22 كاملة 2023 حلقة غادة ابراهيم

رامز نيفر اند الحلقة 22 حلقة غادة ابراهيم
رامز نيفر اند الحلقة 22 حلقة غادة ابراهيم

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 22 كاملة 2023 الثانية والعشرين حلقة غادة ابراهيم مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم الخميس.

رامز نيفر اند الحلقة 22 في رمضان 2023 حلقة غادة ابراهيم اليوم الخميس تأتيكم في الثاني والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 22 حلقة غادة ابراهيم

وفي حلق أمس، حلّ لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، ضيفا على برنامج رامز جلال، ليكون ضحية جديدة في برنامج المقالب رامز نيفر إند، والذي يعرض ضمن برامج رمضان 2023، عبر قناة mbc مصر في رمضان.

وكعادته في السخرية من ضحاياه، قال رامز جلال خلال تقديمه لأحمد فتوح: "مش هقدم الضيف هلبس توب المحقق وهعرف إذا كان صادق ولا بريء، فتوح أحسن باك شمال في الجيل، هنشعللها نار وهنتقل مع فتوح العيار".

كما سخر نجم رامز نيفر إند خلال الفقرة الأولى من فتوح في أثناء ركوبه الخيل قائلاً: "الحصان شكله أهلاوي بيهرب من أحمد فتوح"، وأضاف رامز جلال قبل بدء المقلب: "أحمد فتوح وهو بينشن شبه شعار نادي الزمالك".

رامز نيفر اند حلقة 22 حلقة غادة ابراهيم

وشهدت الحلقة انفعالاً شديداً للاعب الزمالك على رامز جلال، بعدما كشف الأخير وجهه، وأكد أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، عدمَ حسم لقب الدوري المصري حتى الآن، وأنّ فريقه قادر على التتويج به نهاية الموسم.

رامز نيفر اند الحلقة 22 الثانية والعشرين حلقة غادة ابراهيم اليوم الخميس يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...