الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 كاملة مع محمد رمضان

مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 بطولة محمد رمضان
مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 بطولة محمد رمضان

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة مع النجم محمد رمضان الذي يعرض في الشهر المبارك بطولة العديد من نجوم الفن المصري اليوم الأحد على قنوات dmc وmbc كما يعرض على منصة شاهد.

العمدة جعفر الحلقة 23 كاملة تأتيكم مساء اليوم الجمعة الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة مصر حيث يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك إذ تزداد عمليات البحث لمشاهدة حلقات العمل الدرامي الفني المصري المميز.

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 : اضغط هنا

وشهدت أحداث حلقة 22 أمس الخميس، من مسلسل العمدة جعفر مشهدا دراميا قويا، وهو ذهاب محمد رمضان "العمدة جعفر" إلى شقيقه أحمد فهيم، ويواجهه بشكل مباشر ويقول له " انت المسئول عن خطف ابني؟ ".

ويطلب من سيد أن يحلف على كتاب الله أنه غير مسئول عن خطف ابنه، وغير مسؤول عن التعدي على زوجته دلال والتخلص من ابنها فى بطنها، ويحلف سيد أنه غير مسؤول عن كل ذلك ويطمئن قلب جعفر.

وقال سيد شقيق جعفر: "والله العظيم يا جعفر ما انا اللي خطفت ابنك، والله العظيم يا جعفر ما انا اللي سقطت دلال، والله العظيم يا جعفر انا بحبك اكتر من نفسي، والله العظيم يا جعفر مستعد اموت وارجعلك ابنك ف حضنك".

مسلسل محمد رمضان العمدة جعفر الحلقة 23

وبدأ الفنان محمد رمضان الشك في كل المحيطين به حول خطف ابنه وتأجير بلال شامة من أجل إتمام عملية الخطف، وقال لزوجته إيمان العاصى: قابلت بلال شامة وبعد ما وصلتله صدمته سيارة ومات، أنا مش عارف أصدق مين ليه قالي إن اللي عمل كدة حد من أهل بيتي ومات قبل ما أعرف هو مين".

رابط مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم الجمعة باليوم الـ 23 من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

Loading...