الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 24 كاملة مع محمد رمضان

مسلسل العمدة جعفر الحلقة 24 بطولة محمد رمضان
مسلسل العمدة جعفر الحلقة 24 بطولة محمد رمضان

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر 2023 الحلقة 24 الرابعة والعشرين كاملة مع الفنان المصري محمد رمضان الذي يطلع بهذا العمل الدرامي الفني كما في كل عام بالموسم الرمضاني إذ يبحث المشاهد عن الحلقات التي لا تبث مجانا.

العمدة جعفر الحلقة 24 كاملة تأتيكم مساء اليوم السبت الساعة 10:15 مع النجم محمد رمضان الذي يعرض في الشهر المبارك بطولة العديد من نجوم الفن المصري اليوم الأحد على قنوات dmc وmbc كما على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 24 : اضغط هنا

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 23، بطريقة الفلاش باك دخلت دلال إلى غرفتها وبكت بكاء شديدا بعدما تذكرت ما فعلته في السنوات الماضية، وأوضحت الأحداث بأنها خدعت زوجها جعفر في عام 2004 وأخبرته أنها حامل.

وفى مشهد آخر بطريقة الفلاش باك أيضا لمسلسل محمد رمضان؛ أوضحت الحلقة مخطط دلال وبلال شامة لخطف نجل جعفر العمدة زوجها، وأوضحت الأحداث بأن دلال السبب في خطف نجل جعفر منذ 19 عاما بالاتفاق مع بلال.

وخلال الحلقة 23 من المسلسل وصل جعفر إلى الإسكندرية برفقة سيف، وتفاجأ بأن خالة سيف الفنانة سلوى عثمان صدمته، وقالت له إنها لا تعرف بلال شامة من الأساس، ليحاول سيف مع خالته مرة أخرى لتحاول إفادة جعفر.

مسلسل محمد رمضان العمدة جعفر الحلقة 24

وتتوالى الأحداث بإفاقة بلال شامة من الغيبوية بعد نقله للمستشفى بعدما تعرضه لحادث لأن دلال كانت تريد قتله بعدما كشف سرها، ليتفاجأ بأن المستشفى قررت بتر ساقه الشمال لأن حالته كانت حرجة، ويدخل بصدمة.

رابط مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 24 الرابعة والعشرين كاملة بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم السبت باليوم الـ 24 من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

Loading...