الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 24 كاملة 2023 حلقة أحمد حاتم

رامز نيفر اند الحلقة 24  حلقة أحمد حاتم
رامز نيفر اند الحلقة 24 حلقة أحمد حاتم

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 24 كاملة 2023 الرابعة والعشرين حلقة أحمد حاتم اليوم السبت مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة.

رامز نيفر اند الحلقة 24 في رمضان 2023 حلقة أحمد حاتم اليوم السبت تأتيكم في الرابع والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 24 حلقة أحمد حاتم

وفي حلقة أمس الجمعة الحلقة 23 من برنامج المقالب الأشهر، تهكم رامز جلال من إطلالة الفنانة أسماء جلال، التى حلت ضيفة في برنامجه رامز نيفر إند في مقلب الغسالة قائلا: تشبه الفنان عادل إمام في فيلم «حنفي الأبهة.

وقال رامز جلال عن أسماء جلال خلال مقدمة برنامجه للمقالب الأشهر في العالم العربي: إنها ترتدي جاكيت يُشبه جاكيت الفنان عادل إمام في فيلمه الشهير حنفي الأبهه، لابسة جاكيت حنفي الأُبهة وشبه سواقين التاكسي.

وخلال الحلقة سألت مذيعة البرنامج الفنانة أسماء جلال ما الدور الذي تريد المشاركة فيه، لترد جلال: إنها تحب الفنانة مارلين مونرو، وتتمنى لو تجسد شخصيتها في عمل فني، ليعلق رامز ساخرا: أنتي أكيد واقعة على دماغك.

وفي مقدمة الحلقة  23 من مسلسل رامز نيفر اند للعالم 2023، تحدث رامز جلال عن أسماء جلال بشكل ساخر، حيث وصفها بأنها لم تشارك في أدوار هامة، ولكنها جميلة شكلًا، مضيفا: سألنا عليكي يا اما ملاقيناش فيكي أي علامة".

رامز نيفر اند حلقة 24 حلقة أحمد حاتم

وأضاف رامز جلال قبل بدء المقلب: "والخد ولا التفاحة والعين كلها جرأة، وفرس جامح وجبتي لجيل إحباط، وسايقة الدلال، وهاخرجها من عندي شبه محمد النيني، سمراء الجيل ووتكة الدررما، لابسة جاكيت سواقين تاكسي".

رامز نيفر اند الحلقة 24 الرابعة والعشرين حلقة أحمد حاتم اليوم السبت يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...