الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة سودانية 24 hd الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة سودانية 24
تردد قناة سودانية 24

تردد قناة سودانية 24 Sudania 24 TV بث مباشر على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية المتاحة؛ لمتابعة آخر أخبار السودان اليوم الآن فور حدوثها في ظل الأحداث الساخنة التي تمر بها البلاد جراء اشتعال الاشتباكات الداخلية.

تردد قناة سودانية 24 الجديد على النايل سات أو بدرسات وكذلك هوت بيرد ستجدونه مرفقا في سياق هذا المقال المفصل الذي حرصنا على نقله عن المصادر الرسمية من أجل متابعة كل التطورات الراهنة في العاصمة الخرطوم والبلاد عامة.

تردد قناة سودانية 24 hd

ووفق ما هو مرفق على حساب قناة سودانية 24 على موقع يوتيوب، فإن التردد الجديد المعمول به خلال العام الجاري 2023، فقط على قمر النايل سات وهو (12688/ عمودي)، مؤكدة عدم وجود أي منصات أخرى تابعة لها رسميا.

وانشغلت قناة سودانية 24 التي يتابعها أكثر من مليوني متابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية بمتابعة الأحداث الساخنة في السودان والتي أسفرت عن العديد من القتلى والجرحى حتى هذه اللحظة.

ونقلت قناة سودانية 24 عن مصدر في لجنة الأطباء المركزية تأكيده وجود 25 قتيلا ونحو 183 جريحا على الأقل نتيجة القتال في جميع مناطق السودان خلال اليوم الأول من الاشتباكات التي لا تزال مستمرة في محافظات مختلفة.

قناة سودانية 24 بث مباشر البث الحي المباشر

كما نقلت عن القوات المسلحة السودانية إعلانها أن محمد حمدان دقلو "مجرم هارب"، مناشدة في الوقت ذاته جميع المواطنين بعدم التعامل معه والإبلاغ عنه وعن قواته، فيما تفاعل الجمهور مع هذا الإعلان الذي يأتي في ذروة الحدث.

ويمر الشعب السوداني بهذا الظرف الحساس في ظل حالة عدم استقرار سيطرت على المشهد السياسي في البلاد خصوصا منذ عزل الرئيس السابق عمر البشير ووجوده في السجن، وذلك مع اقتراب عيد الفطر السعيد خلال الأسبوع المقبل.

تردد قناة سودانية 24 البث الحي المباشر من أكثر الترددات بحثا في الساعات المنصرمة في ظل متابعة هذه المحطة المحلية لكل تطورات الأحداث الجارية على مدار الساعة عن طريق شبكة مراسليها المنتشرين في كل المناطق السودانية.

Loading...