الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 26 كاملة 2023 حلقة محمد الغيطي

رامز نيفر اند الحلقة 26 حلقة محمد الغيطي
رامز نيفر اند الحلقة 26 حلقة محمد الغيطي

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 26 كاملة 2023 السادسة والعشرين حلقة محمد الغيطي اليوم الاثنين مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة.

رامز نيفر اند الحلقة 26 في رمضان 2023 حلقة محمد الغيطي اليوم الاثنين تأتيكم في السادس والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 26 حلقة محمد الغيطي

وفي حلقة أمس الاحد الحلقة 25 من برنامج المقالب الأشهر، وصل الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، البوليفارد، لبرنامج "رامز نيفر اند" حيث استقبلته الإعلامية كارلا حداد، وقرر رامز جلال إجراء مقلب الغسالة به.

وبدأت كارلا حداد في التحدث مع الحكم إبراهيم نور الدين، وتسلق الخيل ليصل للمطعم، وتذوق عدد من الأطعمة عقب وصوله، ليتفاجأ باقتحام الثور المطعم، وإلقاء رامز جلال التورتة على وجهه حيث تنكر في هيئة ويتر.

ودخل الحكم الدولي المعروف إبراهيم نور الدين إلى غرفة الغسالة، مع رامز جلال وبدأت في الدوران والالتفاف، وانهار من الصراخ بسبب شدة الالتفاف، لتفاجأ في النهاية بالمقلب، بعد خلع رامز جلال للقناع.

رامز نيفر اند حلقة 26 حلقة محمد الغيطي 

وسخر رامز من نور الدين قائلا: "ابراهيم نور الدين أنا عايزله الغسالة مش المطعم، عشان عايزه في الغسالة عشان ينضف ويطلع شفاف"، وفي النهاية هجم على الفنان رامز جلال بالضرب، بعد معرفته بالمقلب.

رامز نيفر اند الحلقة 26 السادسة والعشرين حلقة محمد الغيطي اليوم الاثنين يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...