الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 28 كاملة مع محمد رمضان

مسلسل العمدة جعفر الحلقة 28 بطولة محمد رمضان
مسلسل العمدة جعفر الحلقة 28 بطولة محمد رمضان

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر 2023 الحلقة 28 الثامنة والعشرين كاملة مع الفنان المصري محمد رمضان الذي يطلع بهذا العمل الدرامي الفني كما في كل عام بالموسم الرمضاني إذ يبحث المشاهد عن الحلقات التي لا تبث مجانا.

العمدة جعفر الحلقة 28 كاملة تأتيكم مساء اليوم الأربعاء الساعة 10:15 مع النجم محمد رمضان الذي يعرض في الشهر المبارك بطولة العديد من نجوم الفن والدراما المصرية على قنوات dmc وmbc كما على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 28 : اضغط هنا

وفي أحداث الحلقة 27 أمس الثلاثاء،  طلبت دلال من "عايدة" خلال الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة أن تسافر وتترك مصر حفاظا عليها من أي مكروه، وكذلك حفاظا على زوجها جعفر من أي مشكلات تحدث له.

وشهدت الحلقة اعتراف دلال  لـ عايدة بمشاعر الكره تجاهها وأنه منذ أن تزوجت العمدة جعفر وهى لا تحبها، وقالت لها إن جعفر هو المتسبب في إجهاضها لتحل صدمة كبيرة على عايدة والتي كانت لا تزال لديها مشاعر.

وخطف شوقي وكارم فتح الله، بلال شامة من المستشفى الذى كان يتواجد بها، وطلب منه شوقي أن يخبره عن مكان ابن جعفر العمدة وعلاقته بدلال أخته، ليرفض بلال شامة الحديث عن أي شيء قبل الحصول على مبلغ من المال.

مسلسل محمد رمضان العمدة جعفر الحلقة 28 : اضغط هنا

وشهدت الحلقة مشاهدة زوجته دلال فى المستشفى الذي كان يتواجد بها بلال شامة في صدمة شديدة له، وأخبر الفنان عصام السقا الفنان محمد رمضان بمكان المستشفى التي يرقد فيها بلال شامة بعد تعرضه لحادث سيارة.

رابط مشاهدة مسلسل العمدة جعفر الحلقة 28 الثامنة والعشرين كاملة بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم الأربعاء باليوم الـ 28 من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

Loading...