الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غزة: الهيئة العامة لنقابة المحامين تصادق على التقريرين المالي والإداري

اجتماع الهيئة العامة لنقابة المحامين
اجتماع الهيئة العامة لنقابة المحامين

عقد مساء الثلاثاء في مدينة غزة بمنتجع الشاليهات السياحي، اجتماع الهيئة العامة لـ نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة، وذلك للمصادقة على  التقرير المالي والإداري للعام 2022م,

وتم عقد الاجتماع بحضور عطوفة الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين، والأستاذ زياد النجار امين سر نقابة المحامين، والأستاذ علي الدن امين الصندوق، والأستاذ مظهر سالم عضو مجلس النقابة، والأستاذ عبدالعزيز الغلايني عضو مجلس النقابة، والأستاذة هالة الشريف عضو مجلس النقابة .

واستهل الاجتماع  بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني، وقدم عطوفة الأستاذ صافي الدحدوح كلمة قدم  فيها منجزات المجلس خلال العام 2023م.

كما وقدم الأستاذ علي الدن أمين الصندوق البيانات المالية  الخاصة بالعام 2023م، وقام بإدارة جلسة الاجتماع الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين.

وفتح باب المداخلات من أعضاء الهيئة العامة وقد أتيح  للجميع التحدث بحرية لتوجيه كافة الآراء والتحفظات على التقارير وفور انتهاء مداخلات الهيئة العامة قدم مجلس نقابة المحامين كافة الإيضاحات للبيانات المالية والإدارية التي طلب من الهيئة العامة تقديمها للاجتماع .

وفور انتهاء النقاش أعلن الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين بدء عملية التصويت على التقرير الإداري والمالي لعام 2022م،

وقد تمت المصادقة من الهيئة العامة على التقريرين الإداري والمالي للعام 2023م بأغلبية ثلاثة أرباع الحاضرين من أعضاء الهيئة العامة والمجلس  .
وقد انتهى الاجتماع في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء.

وعليه تقدم مجلس النقابة بجزيل الشكر لأعضاء الهيئة العامة على حضورهم ومشاركتهم في الاجتماع، "الأمر الذي يدل على حرصهم على نقابتهم واستقلاليتهم واستقلالية قرارهم".

Loading...