الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
قيادي في حركة حماس: أبلغنا الوسطاء القطري والمصري موافقتنا على مقترحهم لوقف إطلاق النار

موعد توقيت صلاة عيد الفطر في الإمارات 2023 صلاه العيد أبو ظبي

صلاة عيد الفطر 2023 في الإمارات
صلاة عيد الفطر 2023 في الإمارات

أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، عن موعد وقت صلاة عيد الفطر 2023 بالإمارات في العاصمة أبو ظبي، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض التفاصيل حول أداء الصلاة لهذا العام.

ونقلت وكالة الأنباء "وام" أن موعد توقيت صلاة عيد الفطر 2023 في الإمارات للعام 1444 هجري سيكون في تمام الساعة السابعة صباحا وفق التوقيت المحلي بالعاصمة أبو ظبي.

وقت صلاة عيد الفطر في الإمارات 2023

وبحسب الوكالة الرسمية، فقد أعلن مركز جامع الشيخ زائد الكبير أن صلاة عيد الفطر المبارك، ستقام غداً الجمعة الموافق 1 شوال 1444 هــ / 21 أبريل 2023م، في تمام الساعة 7:00 صباحاً. تقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير.

وفي سياق متصل، يؤدي الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صلاة عيد الفطر السعيد بمصلى البديع في مدينة الشارقة.

ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيوخ وكبار المسؤولين في الشارقة وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة عقب صلاة عيد الفطر السعيد بقصر البديع العامر على مدى يومين جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة وكبار المسؤولين في الدولة ووجهاء وأعيان البلاد وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة.

قدمنا لكم متابعينا موعد وقت صلاة العيد في الإمارات للعام 2023 حيث يمكن الإطلاع على المزيد حول الصلوات في الدول الإسلامية من خلال هذه الزاوية في موقع شبكة راية الإعلامية، من ضمنها وقت الصلاة في السعودية وفلسطين.

Loading...