الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة محمد قنوع الفنان والممثل السوري.. ما هو مرضه؟

سبب وفاة محمد قنوع
سبب وفاة محمد قنوع

سيطر الحزن على مواقع التواصل، عقب إعلان خبر وفاة الفنان محمد قنوع الممثل السوري الشهير، الذي كان حديث النشطاء منذ ساعات بعد نجاح دور شومان الذي قدمه في مسلسل العربجي الذي عرضته القنوات ضمن مسلسلات رمضان السورية 2023.

وأفادت وسائل إعلام محلية من ضمنها نقابة الفنانين، بأن سبب وفاة الفنان محمد قنوع جاء نتيجة أزمة قلبية مفاجئة (احتشاء في عضلة القلب)، حيث لم يكن يعاني النجم المحبوب من أي مشاكل صحية سابقة، الأمر الذي فاقم حالة الحزن لدى محبيه ومتابعيه كافة.

سبب وفاة محمد قنوع

ما هو مرض محمد قنوع؟

ونعى المتابعون الفنان محمد قنوع، كل حسب طريقته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشر بعضهم تفاصيل مثل أنه انتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 49 عاما، ومنهم من أشاد بتربيته لأبنائه وبناته، وآخرون تطرقوا إلى مناسك العمرة التي أداها مؤخرا.

ونشر أحد النشطاء مقطع فيديو للفنان محمد قنوع عبر حسابه على موقع التواصل "تويتر" اليوم السبت، وقال: "قبل أسبوع تقريبا كان يتواجد في أشرف بقاع الأرض مكة المكرمة، وختم حياته بعمرة يكتب أجرها أضعاف ان شاء الله. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

سبب وفاة محمد قنوع

فيما كتب زاهي وهبي في تغريده معها صورة للنجم الراحل محمد قنوع: "برحيله تخسر الشاشة العربية والسورية وجهاً محبوباً وممثلاً بارعاً وإنساناً خلوقاً. وداعاً للفنان #محمد_قنوع أحرّ العزاء لذويه وعائلته، ولأسرته الفنية الكبيرة ومحبيه".

أما الإعلامي الرياضي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب على شاشة قناة إم بي سي: "خبر مفجع صاعق محزن ... تواعدنا على اللقاء بعد رمضان فاذا بالموت يخطفه منا ... لا اعتراض على حكم الله ... الاخ والنجم والصديق محمد قنوع في ذمة الله".

 

وغردت صفحة شرطة تويتر قبل قليل: "وفاة الفنان محمد قنوع عن عمر ناهز الـ ٤٩ عاماً وذلك إثر احتشاء بعضلة القلب، الرحمة للفقيد والصبر والسلوان لأهله"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه تألق السنة وابهرنا واسعدنا بشخصية "شومان" في مسلسل العربجي وأحزننا بخبر رحيله

Loading...