الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العلمي و الأدبي و الشرعي وجميع الفروع

فلسطين تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2023 المحذوف

جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين
جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين

جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2023 في فلسطين، ننشره لكم طلبتنا في جميع محافظات الوطن بالضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، في ظل إعلان وزارة التربية والتعليم عقد الاختبارات في موعدها.

جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين للفرع العلمي، الأدبي، الشرعي، الريادة والأعمال، الصناعي، الزراعي، الفندقي، الاقتصاد المنزلي، مرفق لكم في الأسفل على شكل صور يمكن حفظها على جهازك الشخصي.

جدول امتحانات الثانوية العامة في فلسطين للعام 2023 يشمل كل أنحاء الوطن، حيث من المقرر أن يعقد الاختبار الأول يوم الأربعاء السادس من شهر يونيو / حزيران، ويكون حينها امتحان اللغة العربية لجميع الفروع المتاحة.

جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين

وفي اليوم التالي يكون راحة لكل الفروع باستثناء الأدبي والشرعي، الذين يتوجهون الخميس إلى المدارس والقاعات المخصصة للامتحانات لتقديم اختبار اللغة العربية الورقة الثانية في نفس الموعد والتوقيت في المدارس.

ويوم السبت العاشر من حزيران المقبل يقدم جميع الفروع بما فيها العلمي والأدبي، امتحان التربية الدينية، ثم يكون الأحد راحة للجميع، على أن يعودوا الإثنين لاختبار اللغة الإنجليزية الموحد للجميع باستثناء الأدبي.

والأربعاء يقدم طلبة الفرع الأدبي امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية بينما العلمي كيمياء والشرعي حديث شريف وعلومه والريادة والأعمال مشاريع صغيرة والصناعي رسم صناعي وفرع الفندقي إنتاج طعام وخدماته.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 في فلسطين

أما الخميس والجمعة لا يكون هناك اختبارات لأي طالب في الثانوية العامة وفق جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين، لكن السبت التالي يقدم طلبة الفروع كافة اختبار مادة الرياضيات والعلمي ينتظره ورقة ثانية.

والإثنين يقدم العلمي الرياضيات الورقة الثانية بينما الأدبي لديهم جغرافيا، والشرعي قرآن وعلومه ورقة أولى، والريادة اقتصاد وإدارة أولى، والزراعي علم الزراعة إنتاج حيواني، والاقتصاد المنزلي رسم مهني والفندقي تدير واستقبال.

وتختتم امتحانات التوجيهي في فلسطين 2023 بامتحان تكنولوجيا المعلومات بشكل موحد لكل الفروع، علما أن جلسة الامتحان تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت الصيفي وإذا وقعت عطلة يؤجل الاختبار ليوم لاحق.

جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين

جدول امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين

Loading...