الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"العدو يلعب في النار"

فصائل المقاومة بغزة تتوعد الاحتلال: "العقاب سيكون كبيرا"

فصائل المقاومة بغزة
فصائل المقاومة بغزة

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة أن الاحتلال يلعب بالنار بما يقوم به من إجرام تجاه المسجد الأقصى وتواصل الاعتداء على مصلى باب الرحمة الذي يمثل محاولة فاشلة لتغيير الهوية الاسلامية في القدس.

وقالت الفصائل في بيان لها عقب اجتماعها اليوم الثلاثاء، إن العقاب المنتظر للاحتلال وجيشه سيكون كبيراً، داعية لمواصلة شد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى لافشال المخططات الخبيثة.

وفيما يلي نص بيان صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية" خلال اجتماعها الدوري:

نتوجه بالتحية المباركة إلى جماهير شعبنا في كافة مناطق تواجده وعلى رأسهم أهلنا المرابطين في المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، و الصامدين في الضفة الباسلة.

العدو الصهيوني يلعب في النار بما يقوم به من إجرام تجاه المسجد الأقصى وتواصل الاعتداء على مصلى باب الرحمة الذي يمثل محاولة فاشلة لتغيير الهوية الاسلامية في القدس، وجزء من مخططات التهويد التي لن تمر بإذن الله.

ندعو لمواصلة شد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى لافشال المخططات الخبيثة الرامية لفرض السيطرة الصهيونية والتقسيم الزماني والمكاني للاقصى.

ما تمارسه قوات الاحتلال من تصاعد لسياسة الاهمال الطبي تجاه الاسير المضرب عن الطعام القائد/ خضر عدنان، والأسير البطل/ وليد دقة هو تجاوز خطير، ونؤكد أن قضية الأسرى الأبطال تقف على رأس أولويات المقاومة.

نؤكد أن قيام قوات الاحتلال برفع العلم الصهيوني فوق المسجد الإبراهيمي في الخليل هو اعتداء صارخ لن يغير من الواقع الإسلامي والتاريخي للمقدسات.

نؤكد أن العمليات البطولية في القدس العاصمة وفي الضفة الأبية تفضح هشاشة الكيان المؤقت أمام ضربات شعبنا المجاهد، وتثبت قدرة شعبنا على افشال المخططات الصهيونية الخبيثة.

لن تُفلح تهديدات العدو بتفعيل سياسة الاغتيالات ضد قادة المقاومة في ترميم صورته التي كسرتها المقاومة، ونؤكد أن العقاب المنتظر للعدو وجيشه المهزوم سيكون كبيراً.

Loading...