الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل (صور)

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسميا حيث أعلن الفنانين رسميا عن قرارهما بالطلاق بعد سنوات من الزواج استمرت بين المطرب المصري والفنانة المغربية حيث ضجت مواقع التواصل بالخبر.

ورد الفنان تامر حسني عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، على إعلان زوجته بسمة بوسيل عن قرار انفصالهما ليعلق عليها بتأكيد الخبر وبرسالة مهمة للطرفين

وكتب تامر حسني على حسابه قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".

وأضاف تامر حسني تعليقا على خبر طلالقه من بسمة: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

وأعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل اليوم الخميس 27 أبريل 2023، عن انفصالها بشكل رسمي عن الفنان المصري تامر حسني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

ولم يعلن أي منهما سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل مكتفيان بالإعلان رسميا عن طلاقهما بعد سنوات من الارتباط إلا أن طريقة الإعلان تؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن القرار جاء بالتوافق بينهما.

Loading...