الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تقديرا لجهودهم.. كهرباء القدس تحتفي بموظفيها في عيد العمال العالمي

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

تقديرا لجهود عمالها، احتفلت شركة كهرباء محافظة القدس بعيد العمال العالمي في مدينة اريحا صباح الاثنين 1-5-2023.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس م.هشام العمري وعدد من أعضاء مجلس الادارة وأمين سر نقابة العاملين في الشركة جواد الدبس ومجموعة من شركات القطاع الخاص والشركات الخدماتية والشخصيات الاعتبارية.

وتخلل الحفل مجموعة من النشاطات الترفيهية والتي لاقت استحسان  وإعجاب الموظفين.

وأشاد رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء القدس م.هشام العمري خلال كلمته بموظفي الشركة الحاضرين والسابقين الذين عايشوا أطوار التقدم والنجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية، مضيفا بأنها تخطت كل العوائق والتحديات وحققت العديد من الإنجازات بسواعد موظفيها والعاملين فيها.

وتوجه العمري خلال حديثه لوطن، بالتهنئة والتبريكات من جميع العمال والموظفين في الشركة بمناسبة عيد العمال العالمي.

وأشار إلى أن الشركة تسعى سنويا لتكريم عمالها، ومشيدا بجهودهم بالحفاظ على ضمان سير التيار الكهربائي وتطوير الشركة، مضيفا بأن شركة كهرباء القدس باتت تستقبل كل عام ١٢ الف مشتركا جديدا بفضل جهود عامليها.

بدوره تحدث عضو مجلس إدارة كهرباء القدس د. عاطف علاونة لوطن، عن جهود وتفاني الطواقم العاملة في الشركة في آداء عملها، وبخاصة الطواقم الفنية التي تعمل على إصلاح الأعطال الكهربائية في الشوارع وفي مناطق المحولات الرئيسية، ويعرضون حياتهم للخطر، كما يعملون في مختلف حالات الطقس بفصلي الشتاء والصيف.

وتوجه علاونة بالتهاني والتقدير لكافة العاملين والعاملات بشركة كهرباء القدس بمناسبة عيد العمال العالمي.

وقال أمين سر نقابة العاملين في شركة كهرباء القدس جواد الدبس إن الاحتفالية خصصت للموظفين  بهدف تفريغ الطاقة السلبية التي يعانون منها مؤكدا حرص النقابة  لتوفير بيئة سليمة لجميع العاملين والتعبير عن الشكر والامتنان لهم.

Loading...