الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصندوق الفلسطيني للتشغيل يستقبل مديرة برنامج PALM الجديدة من GIZ

جانب من اللقاء التعارفي
جانب من اللقاء التعارفي

 استقبل طاقم الصندوق الفلسطيني للتشغيل ممثلاً بمديره التنفيذي رامي مهداوي، مديرة برنامج الوصول إلى سوق العمل "PALM" الجديدة من GIZ السيدة روث هال "Ruth Halle”، وبرفقتها المستشارة فاطمة عصفور، بحضور ممثلة ال GIZ لدى الصندوق السيدة باشا نينو ، وعدد من موظفي الصندوق.

هدف اللقاء التعارفي، لمتابعة المشاريع المشتركة بين الطرفين، ومنها مشروع خدمات التشغيل الذاتي PALM، إضافة لبحث طرق دعم الباحثين عن عمل وخريجي التعليم والتدريب التقني والمهني المهتمين بالتوظيف الذاتي وريادة الأعمال.

رحب مهداوي بالحضور، مؤكداً عمق العلاقة التعاونية التي تجمع بين الصندوق و GIZ، والتي تكللت بالعديد من المشاريع والبرامج التي خدمت الاف الفلسطينين العاطلين عن العمل، منها مشروع تمهير، ومشروع خدمات التشغيل وغيرها، داعياً إياهم لزيارة مقر الصندوق بغزة.

بدوره قدّم نائب المدير التنفيذي م. محمد زعيتر عرضاً حول الخدمات والمشاريع المختلفة التي يقوم عليها الصندوق، كما استعرض ابرز  الانجازات التي تم تحقيقها خلال الأعوام المنصرمة والعام الحالي.

من جانبها، أكدت السيدة هال تطلعها لمزيد من التعاون بين الطرفين، معربة عن اعجابها بقدر الانجازات التي تمكن الصندوق من تحقيقها خلال فترة قصيرة.

يذكر أنه تم استعراض عدد من قصص النجاح لمستفيدين ومستفيدات من مشاريع الصندوق في الضفة الغربية وقطاع غزة.

Loading...