الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو: استشهاد فتاة قرب حوارة بزعم تنفيذها عملية طعن

من موقع الحدث
من موقع الحدث

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس، ارتقاء فتاة فلسطينية جراء تعرضها لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولة تنفيذها عملية طعن قرب بلدة حوارة قضاء نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الصحة في بيانٍ مقتضب: "استشهاد الشابة إيمان زياد أحمد عودة 26 عاما جراء إصابتها برصاصة في الصدر أطلقها عليها جنود الاحتلال في حوارج جنوب نابلس".

وكانت جميعة الهلال الأحمر قد أعلنت في بيان سابق أنه تم إطلاق النار على فتاة من قبل قوات الاحتلال على دوار عينابوس، حيث وصلت سيارة الهلال الأحمر الفلسطيني إلى الموقع، إذ منعت قوات الاحتلال الطواقم من التعامل مباشرة مع الإصابة".

وبعد انتظار استلم طاقم الهلال الأحمر الإصابة بحالة خطره جدا، حيث أجريت عملية إنعاش للقلب والرئيتن، ونقلت الفتاة المصابة إلى مسشتفى رفيديا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية  آنذاك، إصابة الشابة برصاصة في الصدر، وقد صلت مستشفى رفيديا الحكومي وحالتها حرجة للغاية.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن قوات الأمن أحبطت محاولة طعن عند بلدة حوارة، وزعمت أن فتاة فلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن بالقرب من الحاجز العسكري، حيث تم إطلاق النار صوبها وإصابتها.

ووفقا للإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان"، فقد أصيب أحد الجنود بجروح طفيفة جراء محاولة الطعن، بينما تم إطلاق النار على المنفذة وحالتها خطيرة

وعقب ذلك، أغلقت قوات الاحتلال حاجز الزيتونة قرب حوارة بعد إطلاق النار على فتاة الفلسطينية.

Loading...