الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: عودة للأجواء الباردة وتوقعات بتساقط أمطار

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

قال الراصد الجوي ليث العلامي، بأن اختلافا كُليا سيطرأ على الحالة الجوية اعتبارًا من الليلة، وتوقع أن تتساقط زخات من الأمطار المحلية يوم الاثنين في بعض المناطق.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية فإن طقس فلسطين اليوم السبت يكون فيه غائما جزئيا ربيعيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية، إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، تكون الأجواء مائل للبرودة ومنعشة في ساعات الليل  المتأخر والفجر والصباح الباكر.

ويوم غدٍ الأحد، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم باردا نسبيا في المناطق الجبلية ربيعيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخرعلى درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الإثنين توقعت دائرة الأرصاد بأن تكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدل في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

بينما تعود الحرارة الى الإرتفاع من جديد يوم الثلاثاء، وبشكل ملموس لتعود الحرارة وتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود خلال النهار جو معتدل ودافئ تماماً حتى في قمم الجبال. بينما تعود الأجواء للبرودة النسبية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

 

Loading...