الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

21 شهيدا حتى اللحظة

بث مباشر: ارتفاع حصيلة العدوان على غزة والمقاومة تواصل الرد

تواصل العدوان على غزة لليوم الثاني
تواصل العدوان على غزة لليوم الثاني

استشهد 4 مواطنين وأصيب آخرين، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، لمجموعة من المواطنين شرق رفح جنوب قطاع غزة، ليرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 21 شهيدا حتى الآن.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، عن ارتفاع عدد الشهدء إلى 21 شهيداً و64 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء.

وأفادت الوزارة بوصول شهيد وشهيدة و14 اصابة الى مجمع الشفاء الطبي في محافظة غزة، بالإضافة لوصول شهيدين وإصابة الى مستشفى أبو يوسف النجار في محافظة رفح، مما يرفع حصيلة العدوان منذ أمس إلى 21 شهيداً ، و64 إصابة بجراح مختلفة.

وكانت الصحة بغزة، قد أعلنت عن استشهاد الشاب محمد أبو طعيمة، متأثرًا بإصابته الخطيرة في الغارة على خانيونس، كما نقل شهيد ثان إلى المستشفى الأندونيسي، ويرتفع بذلك عدد الشهداء في قطاع غزة منذ فجر أمس إلى 21 شهيدا.

وخلافا لمزاعم الاحتلال، فإن القصف استهدف مزارعين وليس مقاتلين من الجهاد الإسلامي.

وذكرت تقارير أنه سُمع دوي أربعة انفجارات من جراء قصف مدفعي في منطقة خانيونس. وادعى الاحتلال أن الهجوم استهدف منصة إطلاق قذائف صاروخية.

وأطلقت رشقات صاروخية من قطاع غزة باتجاه "غلاف غزة" بعد ظهر اليوم، الأربعاء، ودوّت صافرات إنذار في مدينة أشكلون (عسقلان) وفي "غلاف غزة"، بعد استئناف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه وتوسيعه في سلسلة غارات. وقال المتحدث العسكري الإسرائيلي إن المعركة لم تنتهي ويتوقع إطلاق قذائف صاروخية في الساعات المقبلة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية بغزة، إطلاق رشقات مكثفة من الصواريخ تجاه المستوطنات في "غلاف غزة"، كما أطلقت صفارات الإنذار في "تل أبيب" وعدة مدن، في إطار رد المقاومة على العدوان المستمر لليوم الثاني على التوالي.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه تمت مهاجمة أهداف تواجد فيها مقاتلون من حركة الجهاد الإسلامي. وكتب وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، في حسابه في تويتر، بعد ظهر اليوم، أنه "حان وقت الاغتيالات".

 

Loading...