الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عقب مواجهات واشتباكات

شهيدان و7 إصابات برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استشهد شابان وأصيب 7 آخرون، برصاص قوات الاحتلال، عقب اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس، ومحاصرة أحد المنازل، صباح اليوم السبت. وفق الهلال الأحمر الفلسطيني.

وبحسب الهلال الأحمر، فقد تعاملت طواقمه مع 75 إصابة بالاختناق خلال المواجهات في مخيم بلاطة ومحيطه، فيما هناك عدد من الإصابات الخطيرة بالرصاص الحي، إحداها لسيدة.

فيما أكدت وزارة الصحة، استشهاد الشابين سائد جهاد شاكر مشه (32 عاماً) وعدنان وسيم يوسف الأعرج (19 عاما) بالرصاص الحي في الرأس خلال عدوان الاحتلال على مخيم بلاطة في نابلس، إضافة إلى 3 إصابات مستقرة في الرقبة والبطن والفخذ.

وكانت مصادر محلية، قد أفادت بأن قوات خاصة "مستعربين" برفقة قوات الاحتلال حاصروا منزلا في حارة "الجماسين" وسط المخيم، واعتلى عدد من القناصة أسطح منازل، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات ومواجهات تخللها اطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أغلقت مداخل المخيم، وطالبت عبر مكبرات الصوت مواطنا داخله بتسليم نفسه، والا ستعمل على تفجيره.

ويأتي اقتحام المخيم ضمن سلسلة الاقتحامات التي تنفذها قوات الاحتلال باستمرار بحق المدن الفلسطينية، يتخللها استهداف للمواطنين، واعتقال العشرات، وهدم منازل، وتدمير منشآت.

Loading...