الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القاهرة عمّان يطلق موقعه الإلكتروني بحُلّة عصرية ومزايا عديدة

بنك القاهرة عمّان يطلق موقعه الإلكتروني
بنك القاهرة عمّان يطلق موقعه الإلكتروني

بنك القاهرة عمّان يعلن عن إطلاق موقع البنك الإلكتروني بحلة عصرية جديدة  ومزايا عديدة، حيث جاء العمل على تطوير الموقع الالكتروني  تماشياً مع التطور التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم، معتمدين بذلك على أحدث وأعلى معايير الجودة وأحدث تقنيات انشاء المواقع الالكترونية المعمول بها في أنظمة وتقنيات إنشاء المواقع الإلكترونية العالمية.

يمنحكم الموقع الالكتروني الجديد تجربة تصفُّح واستخدام مميزة، وسهولة في الوصول لكافة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، حيث يمكنكم الدخول للموقع، وتصفُّح كافة محتواه واستخدام الخدمات والمزايا بكل سرعة وسهولة من خلال جميع الأجهزة الحديثة. وجاء تحديث الموقع الالكتروني ضمن سياسة التطوير والارتقاء، وتقديم خدمات على مستوى أقوى وأرقى لضمان خدمة عملائنا بالشكل الأمثل.

تم عرض محتويات الموقع بنسخته الجديدة بطريقة سلسة لتسهيل تقديم المعلومات للعملاء واستعراض الخدمات التي يقدمها البنك بطريقة سلسة وواضحة حيث تعتبر واجهة الموقع صديقة لزوّار الموقع على اختلاف فئاتهم وثقافتهم من خلال سهولة الاستخدام والتناسق حيث أن التصميم الجديد اشتمل على: نبذة تعريفية عن البنك، خدمات الشركات، خدمات الأفراد، نبذة عن البطاقات، الحسابات، القروض، القنوات الإلكترونية، الحملات التسويقية، وغيرها الكثير من المحتوى الذي سيثري تجربة العملاء خلال تصفح الموقع الالكتروني.

ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد للبنك خدمات عدة، كالاستعلام عن رقم الآيبان، بالإضافة لإمكانية الاستدلال على مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، إلى جانب تفاصيل التواصل مع البنك، كذلك يقدم البنك خدمة المساعد الالكتروني البنكي سارة.
 

ندعوكم عملائنا الكرام إلى زيارة موقعنا الالكتروني بحلته الجديدة والاستفادة من كافة المزايا التي من شأنها تقديم تسهيل استخدام الخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك كما يمكنكم الاستفادة من خدمات القنوات الالكترونية وخدمة التطبيق البنكي للاستعلام حول ارصدتكم والتحويل بين حساباتكم المختلفة.

Loading...