الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الإعلان عن المدارس الفائزة في حفل ختام مشاريع بلدية رام الله للتوعية البيئية

من حفل ختام مشاريع بلدية رام الله
من حفل ختام مشاريع بلدية رام الله

أعلنت بلدية رام الله اليوم الخميس، عن المدارس الفائزة في مشاريع البلدية للتوعية البيئية خلال الحفل الختامي مع طلبة المدارس للعام الدراسي 2022-2023 والذي يتضمن برنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة ومشروع مدينتي نظيفة، ومسابقة المسرحية البيئية.

وجاءت النتائج التي أعلنت عنها مديرة دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل بناء على تقييم اللجنة التوجيهية للمدارس المشاركة في برنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة للعام الدراسي 2022-2023، على النحو التالي:

فوز مدرسة الكلية الأهلية بالمرتبة الأولى

فوز مدرسة الفرندز الاساسية ومدرسة بنات فيصل الحسيني الاساسية ومدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية بالمرتبة الثانية

فوز مدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية ومدرسة ذكور رام الله الأساسية التابعة لوكالة الغوث الدولية، مناصفة بالمرتبة الثالثة

أما المدارس الفائزة في مسابقة المسرحية البيئية:

مدرسة الفرندز العليا فازت بالمرتبة الأولى

مدرسة زياد أبو عين الأساسية فازت بالمرتبة الثانية

مدرسة عين منجد الاساسية مدرسة بنات رام الله الوكالة التابعة لوكالة الغوث الدولي فازت مناصفة بالمرتبة الثالثة.

إلى جانب ذلك، تم توزيع جوائز على الطلبة المتميزين في مسابقة المسرحية البيئية؛ حيث حصل كل من الطالب فارس قراعين من مدرسة الفرندز العليا على درع أفضل ممثل عن فئة الطلاب، وحصدت الطالبات كرمة عقل من مدرسة الفرندز العليا وزين صبار من مدرسة بنات رام الله الأساسية التابعة لوكالة الغوث الدولية مناصفة على جائزة أفضل ممثلة عن فئة الطالبات، كما حصد المدرب المسرحي الأستاذ سليم دار زيد من مدرسة الفرندز العليا على درع أفضل إخراج.

هذا ونوهت لجنة التقييم إلى أسماء بعض الطلبة الذين قاموا بأدوار جميلة على خشبة المسرح خلال العروض المسرحية، وهم: شيماء إيهاب من مدرسة بنات الوكالة الأساسية، وندين القيم من مدرسة عين مصباح، وانوار عواودة من مدرسة زياد أبو عين الأساسية، وانس الكاشف من مدرسة عين منجد.

وشارك في الحفل الذي نُظم في المسرح البلدي لدار بلدية رام الله؛ رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس، ومديرة الدائرة الفنية في التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة هنية نزال، وحضر الحفل رئيسة لجنة الصحة والبيئة حنان قاعود، وأعضاء المجلس البلدي صلاح هنية، خلدون أبو الحمص، خالد زيادة، ومدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، ومدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات وأعضاء اللجنة التوجيهية لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة ومسابقة المسرحية البيئية، وعدد من الطلبة المشاركين.

ومن الجدير ذكره، أن بلدية رام الله وبالشراكة مع اللجنة التوجيهية للبرنامج تشرف على تقييم عمل المدارس طوال العام وتحدد المدارس الأكثر تميزا وذلك بالاستناد إلى منهجية علمية تتحلى بكامل الشفافية والموضوعية، وتضم اللجنة كلا من: امل الاحمد عن مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، نصرة نصار عن سلطة جودة البيئة، أسماء أبو عزة محمود دغيش عن وزارة الصحة الفلسطينية، م. حنان شرعب عن مديرية صحة رام الله، اية مدموج عن سلطة الطاقة الفلسطينية، ميساء علي خضر عن الاغاثة الطبية، اشرف طه عن الاغاثة الزراعية، سميراء القاضي عن شركة عمار الأرض، حسنة حسن عن سلطة المياه الفلسطينية، م. عزمي سلمان عن مديرية زراعة رام الله والبيرة.

Loading...