الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طقس ربيعي وعودة للأجواء المعتدلة.. إليكم أحوال الطقس!

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون طقس فلسطين اليوم الجمعة، غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ السبت، فتبقى درجات الحرارة منخفضة وتسود أجواء ربيعية لطيفة جداً في ساعات النهار بينما يميل الطقس للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الحرارة دون المعدل السنوي العام بحدود أربعة درجات مئوية.

ويوم الأحد، تعود الحرارة الى الإرتفاع من جديد وبشكل ملموس لتعود الحرارة وتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود خلال النهار جو معتدل ودافئ تماماً حتى في قمم الجبال. بينما تعود الأجواء للبرودة النسبية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

كما ويطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الاثنين، بحيث تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو السبعة درجات مئوية. ويسود جو حار الى شديد الحرارة في ساعات النهار ولطيف ومنعش في ساعات الليل. الحر الأأكبر سيكون من نصيب المناطق الغورية والبحر الميت.

بينما يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، لكنها تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بقليل . ويسود جو حار في ساعات النهار خاصة في المناطق الغورية. بينما تسود أجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. مع المساء والليل يصبح الجو خفيف الظل ومنعش الى حد بعيد.

 

Loading...