الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص 100 دولار شهر 5 2023 المنحة القطرية

فحص 100 دولار
فحص 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 لعام 2023، حيث من المقرر أن يتم تفعيله خلال وقت قريب بالتزامن مع وصول السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إلى القطاع عبر معبر بيت حانون "ايرز".

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 5، نقدمه لكم شهريا متابعينا حيث يمكن من خلاله البحث عن اسم المستفيد باستخدام رقم الهوية عن طريق الاستعلام الحكومي التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة.

ووصل السفير العمادي إلى غزة عقب جولة تصعيد بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، ارتقى خلالها أكثر من 30 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم من النساء والأطفال، حيث تم التوصل إلى وقف إطلاق نار برعاية مصرية.

رابط فحص 100 دولار: اضغط هنا

وتحدثت مصادر محلية في أعقاب وصول العمادي إلى غزة عن قيامه بجولة في مدينة حمد السكنية بمدينة خانيونس جنوبي القطاع والتي تعرضت للقصف الإسرائيلي المباشر خلال العدوان الأخير، الذي استمر خمسة أيام قبل وقف إطلاق النار.

واستشهد ثلاثة مواطنين في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت إحدى الشقق السكنية في مدينة حمد، ما أدى إلى أضرار كبيرة في المكان، إلى جانب تسبب العدوان بمفاقمة معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروفا صعبة بفعل استمرار الحصار الإسرائيلي.

وكانت الدفعة الماضية من المنحة القطرية قد صرفت في شهر ابريل، تحديدا الثلاثاء يوم الحادي عشر منه، واستفاد منها مئة ألف أسرة من العائلات المستورة والمتعففة في محافظات القطاع بواقع 100 دولار لكل منها. وفق الإعلان الرسمي حينها.

فحص ال 100 دولار: اضغط هنا

ويكون صرف منحة قطر وهي عبارة عن 100 دولار لنحو 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة، في مثل هذه الأيام من كل شهر، حيث سيعرف المستفيدون تفاصيل هذه الدفعة الجديدة والتي من المقرر أن تكون خلال هذا الأسبوع.

رابط فحص 100 دولار يكون عقب الإعلان الرسمي من اللجنة القطرية، والذي عادة ما يتم عن طريق موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وتنقله العديد من المواقع الإعلامية الفلسطينية، حيث سنقوم بنشر كل التفاصيل عبر هذه الصفحة.

Loading...