الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العمري: الشركة المقدسية تصدر أول كتابٍ يتطرق لتفاصيل العمل في قطاع الطاقة الكهربائية

المهندس هشام العمري يعلن عن اطلاق شركة كهرباء القدس كتاب
المهندس هشام العمري يعلن عن اطلاق شركة كهرباء القدس كتاب " التمديدات الكهربائية "

تحدث رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري عن اطلاق الشركة لكتاب " التمديدات الكهربائية "، مؤكدا بأن اصدار هذا الكتاب يمثل خطوة هامة على صعيد توفير افضل الخدمات في مجال الطاقة الكهربائية للجمهور وبطرقٍ حديثة وآمنة .

وفي هذا السياق قال المهندس العمري : إن اصدار الكتاب الذي حمل عنوان "التمديدات الكهربائية" يحتوي على 25 باباً تتطرق لاكثر من موضوع فيما يتعلق بالتحديثات الكهربائية بدءاً من موضوع " التأريض" ، "اللواحات الكهربائية" ، "الكوابل الكهربائية" ، "ربط المنشآت"، "التعليمات المنظمة لمحطات شحن سيارات الكهرباء" ، "المنشآت الكهربائية"، "شبكات الكهرباء"، "أنظمة تخزين الطاقة في البطاريات والأحمال" وتطلبات العمل للمنشآت الكهربائية الى جانب تعليمات السلامة العامة.

وأكد المهندس العمري بأن الشركة المقدسية تأمل بأن ساهم هذا الكتاب في مساعدة المهندسيين والعاملين في قطاع الكهرباء في تقديم الخدمة الأفضل والأمنة في نفس الوقت للمواطنين .

وأضاف قائلا : " هذا الكتاب هو الأول من نوعه على مستوى فلسطين ويحتوي على مواضيع لم يتم توثيقها او التطرق لها في مجال قطاع الكهرباء .

كما وجه المهندس العمري الشكر و التقدير لكافة المهندسين العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس ولكل من كان له بصمة على صعيد صدور هذا الكتاب الهام .

Loading...