الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الوزيرة حمد تلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة انقاذ الطفل

جانب من لقاء  د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة  مع كيثي أميري المدير الإقليمي لتطوير البرامج والجودة والمناصرة في مؤسسة إنقاذ الطفل
جانب من لقاء د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة مع كيثي أميري المدير الإقليمي لتطوير البرامج والجودة والمناصرة في مؤسسة إنقاذ الطفل

التقت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، في مقر الوزارة، اليوم الأحد، مع كيثي أميري المدير الإقليمي لتطوير البرامج والجودة والمناصرة في مؤسسة إنقاذ الطفل والوفد المرافق، بهدف تعزيز وتفعيل الشراكة بين الطرفين بناءاً على الاتفاقية التي تم توقيعها، بحضور كادر من الوزارة.

رحبت د. حمد بالشراكة مع مؤسسة انقاذ الطفل، وأكدت على أهمية التعاون والشراكة بين الحكومة والمؤسسات الداعمة المبنية على أولويات وإحتياجات المرأة الفلسطينية.

وأضافت د.حمد إن وزارة شؤون المرأة تعمل على دعم مبادرات نوعية بالمجال الاقتصادي، ولديها تدخلات حول تشجيع النساء والجمعيات على تحسين الانتاج وفقاً للاقتصاد الأخضر والأزرق، وسيتم اطلاق منصة الكترونية قريباً لاستقطاب أفكار ريادية بهذا المجال.

وأكدت د.حمد بأنه إنطلاقاً من هدف الحكومة، وتعزيز صمود المواطنات، ونتيجة للزيارات الميدانية التي قامت بها الوزيرة إلى المحافظات والمناطق المهمشة حيث تبين أن هناك احتياج حقيقي لدعم النساء اقتصادياً من خلال مشاريع للمساهمة في زيادة الدخل، حيث أن التمكين الاقتصادي بوابه للتمكين الاجتماعي و السياسي.

وبدورها، أميري أكدت على أهمية تكامل جهود الحكومة والمجتمع المدني دولياً ومحلياً، والشراكة مع الوزارة في عملها على كل ما يتقاطع مع أولوية المؤسسة من نشاطات يتم تنفيذها بالتعاون مع المؤسسة كجلسات حوار وتدريبات لموظفي القطاع العام و دعم تحديث و تطوير الاستراتيجية.

Loading...