الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نقابة الصحفيين والشؤون المدنية يفتتحان دورة تدريبية

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

إفتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة والتعاون مع وزارة الشؤون المدنية دورة تدريبية بعنوان " فن التحرير الصحفي والتغطية الإعلامية "

حيث حضر الافتتاح كل من الأخ اياد  نصر رئيس لجنة الشؤون المدنية وطاقم الوزارة ووفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين  د. تحسين الأسطل والأخت علا كساب والأخ عاهد فروانة والأخ رجائي الشطلي والاخ لؤي الغول مدير النقابة والأخ فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب والاعلامي الكبير محمد الباز " أبو شادي "

وأكد الأخ اياد نصر في كلمته على أهمية الشراكة مع نقابة الصحفيين وأهمية مثل هذه الدورات التدريبية والتي تساهم في صقل وتعزيز مهارات  موظفي الوزارة  والتي من شأنها الارتقاء بالعمل وزيادة فعالية التواصل مع جمهور الوزارة .

ومن جانبه أكد الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين على أهمية هذه الدورة  والتي هي الأولي ولن تكون الاخيرة مع الوزارة  ، مثمنا الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للشؤون المدنية في خدمة الجمهور وتسهيل احتياجاتهم .

ومن جهتها أكدت الأخت علا كساب مسؤولة لجنة التدريب على أن اللجنة مستعدة لتعزيز التعاون مع الوزارة وانها جاهزة لتقديم المزيد من الدعم والدورات التدريبية والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الاعلامي بالوزارة .

وفي ختام الافتتاح بدأ اللقاء التدريبي الأول بالدورة التدربيبة مع الاعلامي الكبير محمد الباز أبو شادي.

Loading...