الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: أجواء غير مستقرة يصحبها أمطار وعواصف رعدية

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون طقس فلسطين، اليوم الاثنين، غائماً جزئيًّا ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتستمر البلاد تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي مع توقعات بتساقط زخات متفرقة من الأمطار بين الحين والأخر على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

وأشارت دائرة الأرصاد إلى أن الأجواء تميل إلى الاستقرار في ساعات الظهيرة وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد يوم الخميس، بكتلة هوائية حارة وجافة، يكون الجو على إثرها حارا وجافا في معظم المناطق ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...