الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إيكوبيس الشرق الأوسط تعقد برنامج تدريب الشباب المتقدم في مجال الدبلوماسية المناخية والمائية في بيت جالا

 برنامج تدريب الشباب المتقدم في مجال الدبلوماسية المناخية والمائية
برنامج تدريب الشباب المتقدم في مجال الدبلوماسية المناخية والمائية

بعد نجاحها في تدريب أكثر من 200 شاباً ضمن الأفواج الثلاثة السابقة، نظمت مؤسسة إيكوبيس الشرق الأوسط مؤخراً تدريب الشباب المتقدم في مجال الدبلوماسية المناخية والمائية في بيت جالا – فلسطين. يهدف هذا البرنامج التدريبي المتقدم إلى تطوير قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم في مجال الدبلوماسية المناخية والمائية حيث بدأ التدريب في 26 مايو واستمر حتى 31 مايو 2023 ضمن الفوج الرابع منه والذي بدأ في يوليو 2022 ومن المتوقع أن ينتهي في أغسطس 2023 حيث التحق به 48 شاباً.

تضمن البرنامج التدريبي ثلاث تدريبات متقدمة: التدريب الإعلامي ورواية القصص، وتدريب في القيادة المجتمعية، وتدريب متقدم في الدبلوماسية المناخية والمائية تأكيداً على دور الشباب المشارك كمؤثرين في مواضيع التغيّر المناخي وتعزيزاً لسبل التعاون الإقليمي في مجالات الأمن المائي والمناخي.

تتطلع ايكوبيس الشرق الأوسط إلى أن يكون هذا التدريب المتقدم فرصة حقيقية لتبادل الخبرات والتعلّم المشترك والذي تم تمويله بشكل مشترك من قبل “الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID"، و"الوكالة الكندية للتنمية الدولية - Canada"، و"الوكالة السويدية للتنمية الدولية - SIDA"، وبتنفيذ من مؤسسة إيكوبيس الشرق الأوسط والذي ساهم في إمكانية تحقيق هذا البرنامج بنجاح.

إيكوبيس الشرق الأوسط مؤسسة غير ربحية تهتم بالبيئة، تجمع الباحثين البيئيين في المنطقة تعزيزاً للتنمية المستدامة. تعمل المؤسسة على مشاريع عابرة للحدود وحملات توعية لمواجهة التحديات البيئية المشتركة وتعزيز التعاون الإقليمي.

Loading...