الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الفنان عصام زيد يروج للتراث الفلسطيني بأفلام قصيرة على "انستجرام"

الفنان عصام زيد
الفنان عصام زيد

تشهد منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وغيرها ازدياداً في عدد المحتويات الفنية التي ترويج للثقافة والتراث الفلسطيني، ومن بينها محتوى الفنان الفلسطيني عصام وائل زيد.

وأكد عصام زيد، أن الفن الفلسطيني والثقافة الشعبية من أهم عناصر الهوية الوطنية للفلسطينيين، حيث تسعى المؤسسات الثقافية الفلسطينية إلى تعزيز هذا الهوية والحفاظ على تراثها الثري.

ويعمل العديد من الفنانين الفلسطينيين على تعزيز الوعي بالثقافة والتراث الفلسطيني وتوثيقها، سواء من خلال الرسم والنحت والموسيقى والغناء والمسرح والأفلام القصيرة وغيرها من الفنون الأخرى، ويستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للتواصل مع الجمهور ونشر رسالتهم.

ويعد الفنان عصام زيد أحد الأمثلة البارزة في هذا المجال، حيث يستخدم حسابه على انستجرام لنشر فيديوهات وأفلام قصيرة تسلط الضوء على التراث والثقافة الفلسطينية، حيث يسعى من خلال أعماله إلى تعزيز الوعي بالتراث الفلسطيني وتشجيع الناس على الحفاظ عليه.

وأكد عصام زيد، أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج الثقافة والتراث الفلسطيني وتوثيقها يعد أمراً مهماً في العصر الحالي، حيث يمكن الوصول إلى جمهور واسع في جميع أنحاء العالم من خلال هذه المنصات، وتساعد هذه الأعمال الفنية في تعزيز الوعي بالثقافة الفلسطينية وتحفيز المحتوى الإيجابي عن فلسطين بين المستخدمين.

وتابع أن الفن الفلسطيني يتميز بالتنوع والغنى، حيث يجمع بين الأساليب الفنية العريقة والحديثة، ويعبر عن مختلف جوانب الحياة الفلسطينية، بما في ذلك العادات والتقاليد والمأكلات والموسيقى والرقص والأزياء وغيرها.

Loading...