الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

8 مميزات لحجز السفر ببطاقتك الائتمانية" لا تفوتها"

بطاقة ائتمانية
بطاقة ائتمانية

استخدام البطاقات الائتمانية بذكاء يوفر لك أموالك حقًا، ولا يوجد أفضل من توفير الأموال والحصول على خصومات أكثر من وأنت تسافر لتخوض مغامرة أخرى جديدة! ومثلما اعتدنا دومًا على رصد أفضل الطرق والأساليب لتوفير أموالك أثناء رحلتك، فأننا اليوم أعددنا لك قائمة من المميزات المذهلة عند حجز رحلة الطيران أو الفندق أو أي شيء يقابلك وأنت على الطريق.

يمكنك الاستفادة بهذه المميزات للبحث عن ارخص تذاكر طيران والدفع من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك لتحصل على خصومات رائعة ومكافآت وترقيات الغرف وغيرها من الامور الرائعة التي تجعلك تحصل على رحلة جميلة وموفرة أيضًا. بالاضافة الى أنك لن تكن مضظرًا لمغادرة منزلك والوقوف أمام الصفوف لانتظار الدور الخاص بك. مميزات رائعة، أليس كذلك؟ وغيرها من الأمور الرائعة التي ستحصل عليها عند حجز كل ما يخص رحلتك من خلال بطاقتك الائتمانية، واصل القراءة للتعرف عليهم.

لماذا عليك حجز رحلتك ببطاقتك الائتمانية؟

أي كانت رحلتك القادمة، فأن حجز رحلة الطيران عن طريق البطاقة الائتمانية هو الخيار المثالي لتوفير أموالك والحصول على تذكرة طيران بسعر رائع. علاوة على ذلك، تمتع مستخدمي بطاقات الائتمان بالعديد من المزايا المذهلة عند حجز الرحلات الجوية أو غرف الفنادق أو غيرها من المغامرات المثيرة.

1. تضمن لك الراحة وتوفير الوقت

عند الاستعداد للسفر والتخطيط لكل ما يخص الرحلة نعاني دومًا من ضيق الوقت، لذا عليك دائمًا أن تبحث عن كل ما هو مريح وسريع عند حجز السفر. والحجز عن طريق البطاقة الائتمانية واحدة من أهم الطرق التي توفر لك وقتك ومجهودك على جدًا سواء. فلما لا؟ 

بالإضافة الى أنك لست بحاجة الى تحويل بعض العملات التي تملكها لعملة وجهة سفرك الجديدة لدفع شيء ما إذا كنت تمتلك بطاقة ائتمانية خاصة بك. 

الدفع نقدًا الآن ليس هو روتين الحياة الذي نعيشه، بل على العكس اتمامًا الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية حل رائع يضمن لك توفير رقتك ويجنبك الكثير من المتاعب.

2. حمايتك من أي احتيال أو نصب

هل تعلم أن الدفع بالبطاقات الائتمانية يوفر لك حماية أفضل بكثر من بطاقات الخصم المباشر؟ لذلك عند  عند حجز رحلة طيران على إحدى مواقع حجوزات الطيران باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، فإنك بتلك الخطوة تضمن معايير الأمان الخاصة بعملية الشراء التي قمت بها، ويرجع ذلك الى أن الإبلاغ عن أي رسوم احتيالية على بطاقة الخصم الخاصة بك قد يستغرق وقت أطول بكثير، بالاضافة الى تقديم وثائق إضافية أخرى تثبت ما تقوله. على عكس البطاقات الائتمانية التي تقوم بملاحظة الأمر سريعًا وإلغاء المعاملة تمامًا. 

3. الاستفادة بالمكافآت 

يمكنك الاستفادة من بعض المزايا عند استخدام بطاقة ائتمان السفر لحجز التذاكر والغرف الخاصة بك في تجميع النقاط أو أميال السفر. بالاخص اذا كانت البطاقة الائتمانية التي حجزت رحلتك بها تقدم مكافأة ترحيبية وكسب رحلة مجانية أو ترقيات على غرف الفنادق وغيرها من المكافآت يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل مع الشركة الخاصة ببطاقتك الائتمانية.

4. الاستفادة بتأمين السفر

يعد تأمين السفر أحد الأسباب الرئيسية لحجز السفر ببطاقة ائتمان، حيث توفر العديد من بطاقات الائتمان مزايا سفر إضافية. لذلك، عند استخدام بطاقة ائتمان لحجز السفر عبر الإنترنت، يمكنك إلغاء تأمين مكافآت السفر المجانية مثل تأمين السفر أو تأمين تأجير السيارات.

تقدم أيضًا معظم بطاقات الائتمان تأمينًا لإلغاء الرحلة مما يعني أنك ستسترد أموالك إذا ألغيت رحلتك بسبب مرض خطير أو إصابة أو وفاة أحد أفراد الأسرة المباشرين أو الطقس القاسي في وجهة سفرك.

ومع ذلك، تحقق جيدًا مع مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا كان يقدم مثل هذا التأمين قبل استخدام بطاقة ائتمان معينة لحجز الرحلات الجوية والفنادق.

5. إنفاق أموالك بشكل أفضل

اذا تعاملت بذكاء عند الدفع بالبطاقة الائتمانية، فانك دون شك تصبح أكثر مسؤولية في ادارة عمليات الشراء الخاصة بك مقارنة من الدفع نقدًا. بالاضافة الى حساب مشترياتك ومعرفة ما الذي أنفقته بالضبط من خلال خاصية تتبع بيانات البطاقة الائتمان عبر الإنترنت.

6. السفر بأمان

لا ننكر أن التعرض للنصب والاحتيال وسرقة النقود أثناء السفر أمر شائع للغاية، لذا على جميع المسافرين أخذ الاحتياطات الكاملة للحفاظ على متعلقاتهم وأموالهم من السرقة. لذا عليك ان تعتمد على شراء وحجز خدماتك بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك، فإن الأموال التي سُرقت أو ضاعت، لن تراها أو تحصل عليها مرة أخرى مقارنة بفقدان بطاقتك الائتمانية أو سرقتها، الامر على النقيض تمامًا، حيث يمكنك ان تسترجع بطاقتك بكل سهولة في وقت قصير، بالإضافة إلى الإبلاغ فورًا عن فقدانها من خلال خدمة العملاء كي يتم إيقافها على الفور وبالتالي عدم فعاليتها أثناء شراء أي شيء بها طوال فترة فقدانها. 

7. مزايا السفر الإضافية

ميزة أخرى رائعة تجعلك تحجز رحلتك القادمة من خلال بطاقتك الائتمانية وهو إمكانية الحصول على تأمين إضافي عند فقدان أمتعتك. فأن مشكلة الأمتعة المفقودة أو المتأخرة أو التالفة مشكلة يعاني منها للكثير من المسافرين،مما يعكر صفو الرحلة برمتها! لذلك توفر بعض بطاقات الائتمان تأمين تغطية عند فقدان الأمتعة أو تلفها عند استخدام بطاقتك الائتمانية عند شراء التذاكر أو حجز الغرف.

بالاضافة الى أن بعض بطاقات الائتمان تقدم مزايا سفر مذهلة أخرى ومفيدة أثناء رحلات الطيران مثل: امكانية  تتبع الأمتعة المفقودة، وعدم وجود رسوم الأمتعة، والمساعدة في النقل الطبي في حالات الطوارئ ، والدخول المجاني إلى صالات المطار. مزايا رائعة للسفر عليك الاستفادة منها عند حجز رحلات طيران قادمة

 8. أسعار صرف أفضل

يمكنك توفير أموالك عند الدفع بالبطاقة الائتمانية بدلًا من تحويل أموالك في مكاتب الصرافة، فإن بطاقات الائتمان توفر أسعار صرف أفضل من مكاتب الصرافة. ولكن عليك فقط التعامل بحرص وحذر في عمليات الشراء الخاصة بك وعدم شراء كل ما يقابلك على الطريق، كي لا تكلف نفسك أموالًا طائلة.  كن مسؤولًا أثناء استخدام بطاقات الائتمان خلال رحلتك. 

من الآن ولاحقًا لا تفكر في حجز رحلات طيران أو حجز غرفتك المفضلة وكل ما يخص السفر بدون بطاقتك الائتمانية، استفد من تلك المزايا الرائعة خلال رحلتك سواء في شراء ارخص تذاكر طيران والاستفادة من العروض الترويجية أو في توفير الوقت والمجهود وغيرها من الأسباب التي تجعلك تدفع بالبطاقة الائتمانية خلال رحلتك القادمة.

Loading...