الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:46 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:47 PM
العشاء 9:14 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منيب المصري: في ذكرى النكسة ستبقى القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين

 منيب رشيد المصري
منيب رشيد المصري

صرح منيب رشيد المصري رئيس التجمع الوطني للمستقلين وهيئة النوايا الحسنة إنه في الذكرى الـ 56 للنكسة ما زالت القدس تتعرض للظلم والإرهاب والتهويد والتهجير والتطهير العرقي الممنهج

وقال المصري في تصريح صحفي إن هذا التاريخ هو تذكير للعالم بأسره بغياب العدالة والصمت المريب أمام انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة للقانون الدولي ومواثيق حقوق الإنسان، وتذكير للعرب والمسلمين بأن قبلتهم الأولى وعاصمتهم ما زالت محتلة 

وأضاف المصري أن ما تتعرض له مدينة القدس والمقدسات من اعتداءات يومية ومؤامرات خطيرة ومن ضمنها اجتماع الحكومة الإسرائيلية أسفل المسجد الأقصى المبارك يعبر عن حجم الخطر الذي يحدق بمدينة القدس، مطالبا بضرورة إنهاء الإنقسام فورا واستعادة الوحدة الوطنية ورص الصفوف للدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك. 

وتابع إن كل ما تتعرض له مدينة القدس هو ترجمة لوعد بلفور المشؤوم الذي استكمل بعد مئة عام بصفقة القرن وقرار نقل السفارة الأمريكية، مؤكدا أن استمرار الصمت اتجاه ما تتعرض له مدينة القدس، سيهدد السلام العالمي، ويشعل المنطقة بأسرها.

وحيا المصري صمود المقدسيين وثباتهم ودفاعهم عن القدس والمقدسات. وأكد أن أهل القدس خط الدفاع الأول عن القضية والمشروع الوطني، داعيا لتوفير كل دعائم الصمود والتمكين للمقدسيين.

 

Loading...