الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حل إجابة أسئلة امتحان اللغة العربية توجيهي فلسطين الثانوية العامة 2023

إجابات امتحان اللغة العربية العلمي توجيهي فلسطين 2023
إجابات امتحان اللغة العربية العلمي توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 الفرع العلمي والريادة والأعمال والزراعي والصناعي والفندقي والاقتصاد المنزلي، حيث يذهب أكثر من 80 ألف طالب وطالبة من أجل تقديم الاختبارات النهائية.

أجوبة امتحان العربي توجيهي فلسطين 2023 للعلمي نقدمها لكم عقب خروجها من جهات موثوقة إذ نحرص كل عام على تزويد الطلبة بورقة الأسئلة قبل إرسال الإجابات من قبل أساتذة متخصصين حتى لا يحدث أي نوع من اللبس.

ويبدأ جميع طلبة التوجيهي تقديم امتحان التوجيهي في مادة اللغة العربية اعتبارا من الأربعاء فيما يذهب طلبة الشرعي والأدبي الخميس من أجل الورقة الثانية للعربي، قبل التوقف الجمعة والعودة السبت لامتحان التربية الدينية أو الفقه الإسلامي للشرعي.

ويوم الإثنين يكون موعد امتحان اللغة الإنجليزية لجميع الفروع بينما يعود طلبة الفرع الأدبي للورقة الثانية في اليوم التالي، أما الإثنين يكون الرياضيات لكافة الفروع المتوفرة لهذا العام بحسب الإعلان الذي صدر عن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وعقب الرياضيات يعود العلمي للورقة الثانية من المادة نفسها بينما مساق الجغرافيا للأدبي والقرآن وعلومه للشرعي والإدارة والاقتصاد لفرع الريادة والأعمال وعلم الزراعة للزراعي والتدبير للفندقي والرسم المهني للاقتصاد المنزلي.

وتتواصل العملية نفسها إذ يقدم طلبة الأدبي يوم الأربعاء الحادي والعشرين من يونيو امتحان الثقاقة العلمية بينما العلمي العلوم الحياتية أو الأحياء والشرعي القرآن الكريم الورقة الثانية والريادة مادة الأحياء والصناعي علم الصناعة.

ويوم السبت الرابع والعشرين من الشهر الجاري يقدم طلبة الأدبي امتحان التاريخ، فيما العلمي فيزياء والريادة والأعمال المحاسبة وعلم الزراعة من نصيب الزراعي وأيضا السياحة للفندقي والاقتصاد المنزلي مسابق العلوم المهنية الخاصة والختام في التكنولوجيا.

إجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2023 التوجيهي تكون موحدة، حيث من شأن اختبار العربي أن يزيح الستار عن النموذج الذي سوف يتم اعتماده وهل ستعود أسئلة الاختيار من متعدد أم لا كما حدث العام المنصرم الأخير فقط.

Loading...