الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:51 PM
العشاء 9:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محمد عمعوم العازمي: كرة القدم أصبحت تهتم بالبيانات الرياضية والتحليل الإحصائي

محمد عمعوم العازمي، إداري كرة القدم
محمد عمعوم العازمي، إداري كرة القدم

قال محمد عمعوم العازمي، إداري كرة القدم، إن رياضة كرة القدم شهدت العديد من الاتجاهات المستحدثة خلال الفترة الأخيرة ومنها الاهتمام بالبيانات الرياضية والتحليل الإحصائي لأداء الفرق واللاعبين، وذلك لمساعدة المدربين على تحسين استراتيجياتهم وتحسين أداء اللاعبين.

وأضاف العازمي، أنه يتزايد الاهتمام بتدريب اللاعبين على النواحي النفسية والتحكم في الضغوط المتزايدة التي يواجهونها في الملاعب، مشيرا إلى أن كرة القدم أصبحت أكثر عالمية، وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة في مختلف أنحاء العالم، وتزايد عدد اللاعبين والمشجعين والمستثمرين من مختلف الجنسيات.

وتابع محمد عمعوم العازمي: "تتزايد الأهمية التي يوليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمباريات الدولية والمسابقات العالمية، مما يعزز من مكانة الرياضة على المستوى العالمي".

وأكد العازمي، أن كرة القدم ما زالت تتطور وتتغير بشكل مستمر، وأنها ستبقى من أكثر الرياضات شعبية وجذبًا للجماهير حول العالم، حيث من المتوقع أن تشهد المراحل المقبلة من تطوراتها تحولات كبيرة في مختلف الجوانب، بما في ذلك التكنولوجيا واللعب والتدريب والتسويق، وأن تبقى الرياضة مصدر إلهام للكثيرين وملجأ للآخرين.

Loading...