الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عبد الحميد البحباح: اتجاهات مؤثرة لديكور داخلي رائع في الصيف

عبد الحميد البحباح
عبد الحميد البحباح

ينصح خبير التصميم الداخلي عبد الحميد البحباح باتجاهات عليك الاخذ بها في الديكور الداخلي لمنزلك لخلق جو منعش و بسيط و رائع في منزلك في فصل الصيف.

ويخبرنا عبد الحميد البحباح خبير الديكور ان فصل الصيف يحب الاجواء الخفيفة و المساحات الواسعة الغير متكدسة بكثير من القطع و اليكم بعض من النصائح لديكور داخلي مميز في فصل الصيف :

1.    الألوان الزاهية والمشرقة: استخدم ألوانًا زاهية ومشرقة لتضفي شعورًا بالحيوية والانتعاش على المساحات الداخلية. يمكنك استخدام الألوان مثل الأصفر الفاتح، والأخضر الزاهي، والأزرق السماوي لإضفاء طابع صيفي مشرق.

2.    الأثاث الخفيف: استخدم أثاثًا خفيفًا الوزن ومريحًا، مثل الأرائك والكراسي ذات الألوان الزاهية والقماش الخفيف. يمكنك أيضًا اعتماد الأثاث المصنوع من المواد الطبيعية مثل الخشب والقش للحصول على جو صيفي أكثر أصالة.

3.    النقوش والزخارف الاستوائية: قم بإضافة بعض النقوش والزخارف الاستوائية على الوسائد والستائر والسجاد لإعطاء لمسة استوائية للديكور. يمكنك استخدام نماذج النباتات الاستوائية أو الأشكال الهندسية الزاهية لتحقيق هذا النمط.

4.    النوافذ الكبيرة والمفتوحة: قم بتعزيز تدفق الهواء الطبيعي والضوء الطبيعي داخل المنزل عن طريق استخدام نوافذ كبيرة وواسعة وابحث عن أشكال زجاجية تسمح بالمناظر الطبيعية الخارجية.

5.    العناصر البحرية: اعتمد العناصر المستوحاة من البحر لإضفاء طابع صيفي على المنزل. يمكنك استخدام الديكورات المائية مثل الصدف، والمراكب الشراعية، والمصابيح المصنوعة من القش لإضافة لمسة بحرية.

6.    النباتات الداخلية: قم بوضع النباتات الخضراء في الزوايا المختلفة من المنزل الصيفي لإضفاء جو منعش وحيوية. يمكنك استخدام النباتات المتدلية أو النباتات الصغيرة المنخفضة الصيانة لتجنب العناية الزائدة بها.

هذه بعض الاتجاهات التي يرى خبير التصميم الداخلي عبد الحميد البحباح انه من الضروري اعتمادها في الديكور الداخلي للمنزل الصيفي. يمكنك تخصيص الديكور حسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك لخلق جو مناسب للصيف وللترفيه والاسترخاء.

Loading...