الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي والوداد بث مباشر
مباراة الأهلي والوداد بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر في نهائي دوري أبطال افريقيا 2023 المباراة الثانية حيث يحل المارد الأحمر المصري ضيفا ثقيلا على الفريق المغربي الطامح بالعودة بالنتيجة والظفر باللقب هذا الموسم الحالي.

مباراة الأهلي والوداد بث مباشر تأتيكم مساء اليوم الأحد عقب الاستوديو التحليلي على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 بالإضافة لقناة Arryadia TNT HD الساعة العاشرة بتوقيت مصر فلسطين الأردن قطر.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر

ويخوض فريق الباهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أصعب مبارياته هذا الموسم، حينما يحل ضيفاً على الوداد المغربي، في "إياب" نهائي دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في لقاء الحسم النهائي.

المارد الأحمر المصري تنتظره 90 دقيقة أخرى فاصلة في مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشرة في تاريخه، في ظل رغبته في تخطي بطل المغرب واستعادة اللقب الذى حصل عليه بطل المغرب النسخة الماضية للبطولة.

واتسمت لقاءات الفريقين بالتكافؤ والندية طوال 12 مباراة، فاز الأهلي في 5 مباريات، وفاز الوداد في 3 مواجهات، وحسم التعادل 4 لقاءات، وأحرز لاعبو الأهلي 15 هدفاً في مرمى الوداد، بينما استقبلت شباكه 12 هدفًا.

الأهلي ضد الوداد بث مباشر

ونجح الأهلي المصري في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا فى النسخ الثلاث الأخيرة، وحقق البطولة في نسختين 2020 و2021، في حين خسر النسخة الأخيرة لحساب الوداد المغربي في العام الماضي 2022.

مباراة الأهلي ضد الوداد مباشر في نهائي دوري أبطال افريقيا عبر قنوات beIN Sports فقط وستنقل على القناة الرابعة، بصفتها الناقل الحصري لكافة مباريات الأفريقية تعليق المعلق التونسي رؤوف خليف وعادل المسعودي.

Loading...