الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي فلسطين 2023
إجابات امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 وأسئلة اختبار الانجليزي لطلبة الثانوية العامة في رابع الامتحانات التي يتقدم لها أكثر من 87 ألف طالبة وطالب في غزة والضفة والقدس ومدارس الخارج.

أجوبة امتحان الانجليزي توجيهي فلسطين 2023 نوفرها للطلبة الأعزاء في كافة محافظات الوطن وبالخارج عقب انتهاء وقت الامتحان المحدد اليوم الاثنين للطلبة بكافة الفروع العلمي الأدبي الشرعي الصناعي الزراعي الصناعي.

ويعتبر امتحان اللغة الإنجليزية "الانجليزي" لطلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين من أهم وأصعب الامتحانات التي يتقدم بها الطلبة بكافة الفروع خصوصا الفرعين العلمي والأدبي وعند الانتهاء من تقديمه سيخفف الضغط عليهم.

حلول إجابات امتحان اللغة الإنجليزية

وعقب آخر امتحان "التربية الإسلامية" يوم السبت الماضي، تباينت ردود فعل طلبة الثانوية العامة لجميع الفروع، حول الامتحان، فمن الطلاب من يرى أنه سهل وآخرين صعب وجزء آخر من الطلبة يرى أنه متوسط وبحاجة للوقت.

وعقب الامتحان، كتب معلم التربية الإسلامية في إحدى مدارس غزة: "امتحان التربية الإسلامية رائع جدا ومباشر"، حيث استعرض الأستاذ والمختص بالشأن التعليمي محمد الحطاب أبرز الآراء في امتحان التربية الإسلامية".

وجاء فيه: "10% أسئلة تميز، 50% أسئلة مباشرة قص لصق من الكتاب الوزاري، 40% أسئلة للطالب المتوسط (..) الامتحان مقبول وفي الإطار الطبيعي، والاختياري أوجد نوعا من الحيرة البسيطة لدى الطالب كونه تردد تحديد 5 الأسئلة المطلوبة.

حل امتحان اللغة الانجليزية توجيهي فلسطين 2023 يأتيكم بعد قليل من المصادر والمراكز التعليمية الموثوقة وسيتم وضع الاجابات الصحيحة والنموذجية إذ يستطيع الطلبة الاطلاع عليها ومقارنتها مع الحلول التي تم تقديمها بالامتحان.

Loading...