الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كتيبة جنين" تكشف تفاصيل فشل الاحتلال باستدراج المقاومين

كتيبة جنين - ارشيفية
كتيبة جنين - ارشيفية

أصدرت سرايا القدس - كتيبة جنين، صباح اليوم السبت، بيلاغا عسكريا حول ما جرى فجر اليوم في جنين، مؤكدة فشل محاولة جيش الاحتلال لاستدراج مقاتليها إلى نقاط اشتباك.

وفيما يلي نص البلاغ العسكري الصادر عن كتيبة جنين:

بسم الله الرحمن الرحيم

(قَٰتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ ٱللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍۢ مُّؤْمِنِينَ)

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين

التصدي لقوات وآليات الاحتلال فجر اليوم

في محاولة فاشلة نفذها جيش العدو فجر اليوم لاستدراج المجاهدين إلى نقاط اشتباك ومواجهة قد تجهز فيها مسبقاً ليتمكن من استهدافهم إلا أن معية الله ويقظة مجاهدينا العالية كانت لهم بالمرصاد.

حيث تمكن مجاهدونا من توجيه ضربات مكثفة بصليات الرصاص والعبوات المتفجرة صوب قوات وآليات الاحتلال على أكثر من محور محققين إصابات مباشرة.

كما تمكن مجاهدونا من خوض اشتباكات عنيفة في محيط جامع طوالبة وتفجير عدد من العبوات في قوات وآليات الاحتلال ما أجبرها على التراجع بعد فشل خططهم وخاضوا اشتباكات في كل من «منطقة الأردنية وشارع حيفا»، أمطروا خلالها قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وبعد فشل مخططات العدو نفذت الكتيبة هجمات عنيفة صوب قوات الاحتلال، وأصبحت في موقع الهجوم، وأصبح مجاهدونا المُطارِدين لا المطَارَدين حيث طاردَ مجاهدونا آليات الاحتلال التي خرجت تجر أذيال الخيبة بعد أن ذاقت أصناف العذاب.

جهادنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين

Loading...